اخبار البحرين

“بابكو” تحتفي بشبابها في يوم الشباب البحريني

بمشاركة كثيفة من شباب الشركة، وبحضور الرئيس التنفيذّي الدكتور عبدالرحمن جواهري وأعضاء الإدارة التنفيذية، أقامت شركة نفط البحرين “بابكو” احتفاليّة جميلة بمناسبّة يوم الشباب البحريني وذلك في نادي بابكو بالعوالي.

وقد ألقى الدكتور جواهري كلمة خلال الاحتفال أشاد فيها بإطلاق يوم خاص للاحتفاء بالشباب البحريني وهي المبادرة التي أطلقها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للنفط والغاز حفظه الله ورعاه حيث تم تخصيص يوم 25 مارس من كل عام للاحتفاء بالشباب البحريني اعترافاً وتقديراً لعطاءات الشباب وإبداعاتهم وجهودهم التي يبذلونها للمشاركة في بناء الوطن والاسهام في تطويره وصناعة نهضته الحديثة.

وأضاف أن تخصيص يوم سنوّي للاحتفال بالشباب البحريني يعكس أيضاً مدى اهتمام قيادة الوطن الرشيدة بالشباب، والايمان بالدور المهم للطاقات الشابّة في بناء حاضر الوطن الغالي ومستقبله، موضحاً بأن شركة نفط البحرين قد استمدت استراتيجيتها في هذا الشأن من رؤية قيادة الوطن، حيث تولي شركة “بابكو” شبابها الثقة وتشجعهم على العطاء والابداع، وتتيح لهم الفرص التدريبيّة التي من شأنها الارتقاء بهم ودعم إمكانياتهم، الأمر الذي مكنّهم من المشاركة المؤثرة في صنع إنجازات الشركة.

وقدّم الرئيس التنفيذّي الشكر للسيد عبدالله جهاد الزين رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة على كل ما يبدونه من اهتمام لدعم الشباب ومساندتهم، والحرص على إشراكهم في خطط الشركة والاعتماد عليهم في تنفيذ المهام وبخاصة خلال المرحلة الانتقالية الحالية التي تشهدها الشركة والتي يلعب الشباب خلالها دوراً محورياً ومهماً. ووجه الدعوة للشباب لمواصلة ما يقومون به من جهود متميزة، وشكرهم على إسهامهم الفاعل في تحقيق إنجازات الشركة خلال عام 2022 مؤكداً بأن “بابكو” ستواصل توفير المزيد من المميزات للشباب البحريني لمساعدتهم على إطلاق طاقاتهم وإبداعاتهم في هذا المجال الاستراتيجي.

الجدير بالذكر أن احتفالية شركة “بابكو” قد شملت كذلك جلسات تفاعلية حول الابتكار وتنظيم الوقت وإدارة الطاقة والصحة النفسية حيث أتيحت الفرصة للشباب للتواصل مع أعضاء الإدارة التنفيذية والتحاور معهم في مختلف الموضوعات المتعلقة بمجالات العمل مما يساهم في تطويرهم وتشجيعهم ورسم مسارهم المهني مستقبلاً.

وتضمنت الفعالية أيضاً التطرق إلى برنامج التبادل المعرفي الذي تم عقده بين شركة بابكو وشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك) حيث تحدث المشاركون من الشركتين حول مدى استفادتهم من الفترة التدريبية والدروس المستقاة والخبرات التي سيعملون على تطبيقها في مواقع أعمالهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *