اخر الاخبار

حزب المؤتمر ينظم ندوة بعنوان «مصر والقضية الفلسطينية»

الاثنين 23 أكتوبر 2023 | 09:50 مساءً

كتب : أسامة حماد

أكد الدكتور مجدي مرشد، نائب رئيس حزب المؤتمر، ضرورة أن يعرف الجميع ما يقوم به العدوان البربري الغاشم في قطاع غزة، منوهًا أن ما يقوم به الاحتلال الإسرائيلي من هجوم يعد استكمالا لسلسة جرائمه الذي شنها منذ القدم.

جاء ذلك خلال ندوة نظمها حزب المؤتمر، برئاسة الربان عمر المختار صميدة عضو مجلس الشيوخ، بعنوان «مصر والقضية الفلسطينية»، وذلك لمناقشة تداعيات الأزمة الفلسطينية، وكشف حقيقة ما يجري داخل قطاع غزة وانتهاكات جيش الاحتلال ضد المدنيين العزل والنساء والأطفال.

ويشارك في الندوة السفير محمد العرابي وزير الخارجية الأسبق ورئيس المجلس المصري للشئون الخارجية، والسفير دياب اللوح سفير فلسطين في القاهرة الندوة، ويدير الندوة الدكتور مجدي مرشد نائب رئيس حزب المؤتمر ورئيس المكتب التنفيذي للحزب.

ونوه مرشد الى غض الغرب بصرهم على ما يحدث لأشقاينا في فلسطين يب وتزييف بعض الحقائق ولكن نثق تماما أنه من المحن تخرج المنح.

وأكمل مرشد أن ما يحدث الآن من تطور في الأحداث يعد فرصة لإحياء القضية الفلسطينية بشكل واضح ووضعها على الخريطة الدولية من جديد كما أنها فرصة لتعريف الشباب بها من جديد وهو مار أيناه على أرض الواقع فالشباب هم الفئة الاگبر الذي خرجت دعما للقضية في كافة المحافظات.

واستطرد أن ما يحدث الآن إحياء للقضية الفلسطينية وليس في الدول العربية فقط بل في كافة دول العالم، مختتما أن هذه القضية لن تمر دون انتهاء وعودة الفلسطينين لأرضهم دون التزحزح شبرا واحدا .

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *