منوعات

شوفوا رومانسية درة مع زوجها هاني سعد – أفاق عربية

وجه المهندس ورجل الأعمال هاني سعد، رسالة رومانسية وغاية في الرقة إلى زوجته، الفنانة درة التونسية.

 

وهذا حينما نشر المهندس هاني سعد خلال حسابه على موقع الصور والفيديوهات العالمي “انستجرام” صورة تجمعه بالفنانة درة التونسية، وحرص على أن يكتب تعليقه على الصورة فكتب قائلا:” لما تكتشف إنك عايز تقي عمرك الجاي كله مع حد معين، تبقى عايز الجاي من عمرك يبدأ في أسرع وقت ممكن”.

وحرصت الفنانة درة التونسية على أن ترد على زوجها المهندس هاني سعد وعلى رسالته الرومانسية، ولهذا فقد علقت عبر حسابها على موقع الصور انستاجرام قائلة :”بحبك حب غير مشروط” وقالت بعد ذلك متابعة :”أنت اختياري وتوأم روحي”.

وكان الثنائي قد عقد زواجه منذ عدة أشهر في إطار فاعليات أيام مهرجان الجونة السينمائي، وسط حضور عدد كبير من النجوم والفنانات وعدد من المشاهير المصريين والعرب، ولاقة حفل زفافهم والفساتين التي ارتدتها درة في ذلك اليوم إعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وانستاجرام” على وجه التحديد وأصبح الثنائي حديث السوشيال ميديا لعدة أيام، كما حرص الثنائي بعد ذلك على التعبير عن حبه من خلال نشر الحالات على تطبيق انستاجرام ومشاركة الجمهور.

ويُذكر أن آخر مشاركات الفنانة درة الدرامية، كانت مشاركتها في حكاية “أول السطر” ضمن حكايات مسلسل “إلا أنا”، وقد شاركها في بطولة القصة “عمر الشناوي” والطفلة ريم عبدالقادر، وكانت من تألين محمد الدباح وريم القماش، والمشاهد تم تصويرها في محافظتي القاهرة والإسكدرية.

اقرأ المزيد عن السوشيال ميدياالمهندس هاني سعدانستجرامدرة التونسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.