اخر الاخبار

بعد ثنائية الأمس.. صلاح يحصد رقمًا تاريخيًا ويقترب من الإطاحة بـ جيرارد

الاحد 17 سبتمبر 2023 | 03:57 مساءً

كتب : محمد عبد العزيز عامر

ساهم محمد صلاح في انتصار ليفربول بثلاثية مقابل هدف على حساب وولفرهامبتون ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” على ملعب مولينيو.

وصنع هداف الريدز كرة الهدف الأول للهولندي كودي جاكبو في الدقيقة 55، وكرة الهدف الثاني للاسكتلندي أندرو روبيرتسون في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول الترتيب لفرق الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة متساويًا مع توتنهام صاحب المركز الثاني، فيما يتصدر مانشستر سيتي جدول البريميرليج بالعلامة الكاملة.

محمد صلاح

وحصد محمد صلاح عدة أرقام من صناعته لهدفي ليفربول في مرمى وولفرهامبتون أبرزها، وصوله للتمريرة رقم 63 ليصبح أكثر لاعب إفريقي صناعة للأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، متخطيًا الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي السابق وأهلي جدة السعودي الحالي.

وثانيها، أصبح محمد صلاح ثان لاعب في تاريخ ليفربول يساهم بـ200 هدف وأكثر، بعد وصوله للمساهمة التهديفية رقم 202، بواقع 139 هدفًا و63 تمريرة، خلف الأسطورة الإنجليزية ستيفن جيرارد والذي ساهم بـ212 هدف في مشاركاته بالدوري الإنجليزي، بواقع 120 هدفًا و92 تمريرة حاسمة.

ووصل رصيد صلاح من المساهمات التهديفية مع ليفربول للرقم 266 منذ انضمامه مطلع موسم 2017 /  2018، بواقع 188 هدفًا و78 تمريرة حاسمة.    

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *