اخبار عمان

افتتاح فرع جديد لـ”واصل للصرافة” في روي

مسقط اخبار عمان

افتتحت شركة واصل للصرافة فرعا جديدا في الحي التجاري بمنطقة روي، والذي تم تجهيزه وفقًا لأفضل المعايير التي تكفل تطوير خدمة العملاء وزيادة مستوى رضاهم، حيث يقدم الفرع كافة المعاملات المرتبطة بالصرافة وتغيير العملات والتحويلات المالية لمختلف دول العالم. وتمتد ساعات العمل في هذا الفرع حتى الساعة التاسعة مساءً.

وقال سعيد بن أحمد صفرار رئيس مجلس إدارة شركة واصل للصرافة، إن رؤية الشركة تتمثل في تقديم خدمات سريعة وآمنة وذات كفاءة عالية لكل فئات العملاء من الأفراد والمؤسسات، مع الحرص على تعزيز تجربة العملاء من خلال تقديم أفضل خدمة وتلبية متطلباتهم في عمليات الصرافة والتحويلات المالية، مضيفا: “تمنح العلاقات التجارية القوية التي تتمتع بها واصل للصرافة مع شبكات الصرافة العالمية والبنوك الخارجية، قوة وموثوقية راسخة للتعامل مع التحويلات المالية، وقد تمت مراعاة الأولوية وفق الجنسيّات المقيمة بالسلطنة، وذلك للتركيز على الشريحة الأكبر حجمًا وثقلا فيما يتعلق بمحفظة الخدمات التي نقدمها”.

ويعد هذا الفرع الجديد بالحي التجاري في روي رقم 21 ضمن سلسلة فروع واصل للصرافة التي تغطي العديد من مناطق السلطنة. وبالإضافة للخدمات المرتبطة بصرف العملات والتحويلات المالية، توفر فروع واصل للصرافة الخدمات المتوفرة بشركة عُمان للاستثمارات والتمويل “خدمة”، وهي تحصيل فواتير جميع الخدمات العامة كالكهرباء والمياه والاتصالات والإنترنت وتحصيل مستحقات الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية، بالإضافة إلى شحن رصيد الهاتف والكهرباء مسبقة الدفع وغيرها من الخدمات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *