اخر الاخبار

مولوي في جولة جنوبية: لبنان بلد الإيمان والحكومة متضامنة مع الجنوب وهو جزء من أهلنا |

اكد وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال بسام مولوي ان تفعيل خطة الطوارئ في كل المحافظات أمر ضروري وهدف هذا الموضوع ليس التخويف بل طمأنة الشعب. اضاف: لبنان بلد الإيمان والحكومة متضامنة مع الجنوب وهو جزء من أهلنا.

زار قرابة الحادية عشرة والنصف من قبل ظهر اليوم سرايا صيدا ، حيث كان في استقباله محافظ الجنوب منصور ضو مع فريق من مسؤولي الأجهزة الأمنية على مستوى المحافظة ، وفي مقدمهم قائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد ماجد الايوبي ،قائد سرية صيدا العميد باسم يحيى ، رئيس المعلومات في الامن العام العميد علي حطيط، مدير المكتب الإقليمي للأمن العام العميد علي قطيش، مدير فرع المعلومات في الجنوب العميد زاهر عاصي ،المقدم شربل حبيب أمن مفرزة استقصاء الجنوب ، رئيس مكتب صيدا للأمن العام الرائد زياد الاسطة ، مدير معلومات صيدا جزين المقدم فؤاد رمضان و النقيب في معلومات الأمن العام وليد عويدات.

ومن المقرر أن ينتقل بعدها الوزير مولوي إلى محافظة النبطية برفقة المحافظ ضو ، ومن ثم إلى مدينة صور للاطلاع على أوضاع مراكز النازحين من القرى الحدودية، وجهوزية الاستجابة في المحافظتين ضمن خطة الطوارئ التي وضعها مجلس الوزراء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *