اخر الاخبار

هناك مفاوضات لإنشاء فرع جديد للنادي بالعلمين

أكد الدكتور محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن ناديه يحتاج لأرقام مالية كبيرة للغاية للانفاق على كافة القطاعات، مشيرا إلى أن طموحات النادي لا تتوقف مهما تتعاقبت الإدارات المختلفة.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: “النشاط الرياضي والفرق الجماعية قد تصل حجم مصروفاته قيمة ما حصل عليه النادي من عقود الرعاية والبث التليفزيوني، هناك 19 أو 20 لعبة بعيدًا عن كرة القدم والتي تعتبر (عصب النادي)”.

وأضاف: “هناك خطط تسويقية داخل النادي الأهلي لجلب أرقام مالية كبيرة، ونقوم حاليا بتسويق عضويات فرع التجمع الخامس”.

وتابع: “هناك عضوية كاملة للدخول لجميع الفروع بـ850 ألف جنيه، ونحن بصدد زيادة القيمة، لأنها ضعيفة مقارنة بالاندية الآخرى، ونقوم بعمل تسهيلات سواء من النادي على 4 سنوات أو عن طريق شركات تمويل لمدة 10 سنوات”.

وواصل: “من يريد الاشتراك في فرع واحد مقابل 250 الف جنيه نقدًا، ولكن لو بالتقسيط يكون للاشتراك قيمة آخرى”.

وزاد: “طموحات النادي الأهلي لن تتوقف، ونقوم بدراسة كافة الأمور الخاصة بأرض مدينة العلمين الجديدة وهناك مفاوضات ودراسات لانشاء فرع هناك، وهناك موافقة مبدئية بالنسبة للنادي والدولة (غير رسمية)، والأمور تتم وفق لدراسات دقيقة، وهناك مزيد من الأمور نفكر فيها بشكل جيد، ولدينا افكار لاقامة فروع في مناطق آخرى”.

وحول إمكانية إقامة فرع للنادي الأهلي بالخليج، قال: “لدينا اكاديميات بالخليج، ونضع هذه النقطة ضمن طموحات النادي، ولكن في الوقت الحالي لدينا أهداف عديدة، والنادي الأهلي قيمة كبيرة ونعمل على استثمار اسم النادي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *