منوعات

ما اهم انجازات الرحاله الصيني تشنغ هي

نرحب بكم مرة أخرى لمتابعة موقع في الإجابة على ما هي أهم إنجازات المسافر الصيني تشنغ وجميع الأسئلة التي تطرح من جميع أنحاء الدول العربية ، ، ارجع إليكم مرة أخرى لحل كل شيء. ألغاز وأسئلة حول العديد من الأسئلة في هذه الأثناء ، نود إعلامك بأننا نواصل دائمًا طرح أحدث الإجابات على أسئلتك ، حول يوم واحد. أين نقدم حاليًا مقالًا حول ما هي أهم إنجازات المسافر الصيني تسنغ ، حيث كانت من بين أهم الإنجازات في تاريخ المسافر؟ ما يسمى جينغ بالعربية ، الحاج محمود شمس الدين ، بحار صيني اعتنق الإسلام عندما ولد عام 1371 ، وأحد أبناء عائلة مسلمة في مقاطعة يونان في الجزء الجنوبي الغربي من الصين ، ونشأ مع الأمير. Zhou Te من سلالة Ming ، الذي كان أمير يان في العديد من الرحلات ، حيث زار البلدان التي تهيمن على المحيط الهندي وجنوب آسيا وأفريقيا ، قبل أن يصل إلى والبحر الأحمر ومكة في سبع رحلات استغرقت فترة من الوقت. لديه الكثير من البضائع ، بما في ذلك هذه المجوهرات والأقمشة والأدوية.

ما هو أهم إنجاز للمسافر الصيني تشنغ خه؟

قام المسافر تسنغ خه بعدد كبير من الرحلات في أعالي البحار ، ومن أهم إنجازاته ما يلي:

  • مهتم ببث الاسلام في جنوب شرق اسيا.
  • أسس الانتعاش السياسي والاقتصادي الشامل للصين.
  • عمل في تكوين الجاليات المسلمة الصينية في الفلبين وجاوة.
  • بنى المساجد ، فالكثير من المساجد تحمل أسمائها.

من هو المسافر ، تشنغ هي؟

ولد تشنغ في أواخر القرن الرابع عشر الميلادي في قرية يونان التابعة لعائلة هوي ، وهي جماعة صينية اعتنقت الإسلام ، وعند ولادته أطلق عليها اسم “ما هو” ، وهو ملخص لكلمة محمد. زعمت أسرة تشينغ هي أنها سليل حاكم يونان المغولي أو الملك محمد بن بخاري. نشأ تشنغ على مبادئ الدين الإسلامي ، ودرس القرآن الكريم وأكمله إلى مثالي عندما كان صغيرًا وبعيدًا عن دراسة الدين ، نشأ تشنغ هو في أسرة تتحدث الصينية والعربية. وهذا يدل على أن هاتين اللغتين كانتا لغته الأم.

دور الرحالة تشنغ في تداول الإسلام

دافع تشنغ هي عن الإسلام في حملاته ، واكتشف الأقليات المسلمة في جزر سومطرة وجاوة وإندونيسيا وبورنيو وغيرها ، منذ أن بدأ الدين الإسلامي ينتشر إلى جنوب شرق آسيا منذ مئات السنين من خلال التجارة. مع الهند وشبه الجزيرة العربية. شجع تشنغ انتشار الإسلام في هذه الأماكن. تشينغ هم مجتمعات مسلمة صينية في باليمبانج ، بالإضافة إلى شبه جزيرة الملايو وجاوة والفلبين ، وهذه المجتمعات ، من جانبهم ، نشرت الإسلام بين السكان المحليين ولعبت دورًا مهمًا للغاية في الوعظ بدينهم. الإسلام على هذا الموقع. حتى بعد مقتل Zheng He عام 1433 ، واصل المسلمون الصينيون واجباتهم في جنوب شرق آسيا واستمروا في طريقهم إلى الإسلام ، وتم تحفيز التجار المسلمين الصينيين في جنوب شرق آسيا للزواج من سكان شبه جزيرة الملايو ، مما أدى إلى دخول المزيد من الناس إلى البلاد. . . الدين الاسلامي. شاهدي أيضاً: من هو المكتشف الحقيقي لأمريكا ومتى تم الكشف عن أمريكا؟

يسافر تشنغ

تنتمي أفضل إنجازات الباحثين الصينيين إلى Cheng He. بدون تشينغ هي والرحلات السبع المعلنة إلى المحيط الهندي ، كان العديد من القدرات البحرية الصينية قد اختفى في التاريخ. عندما كان صبيا ، تم تجنيد تشنغ في أسرة مينج ، وفي العقد الثالث من حياته ، كان مصممًا على القيام برحلة بحرية في كلية في عام 1405 ، على الرغم من افتقاره للخبرة في الملاحة البحرية ، وأسفرت جميع رحلات تشينغ عن في تحقيق اقتصادي. خسائر. من أجل سلالة مينغ. لم يؤد هذا إلى مزيد من الانتعاش في التجارة الخارجية التي يمكن أن تعوض نفقات السفر ، ويقال إن الملاحة غير المنقطعة عبر Cheng Hub خلال الثلاثين كلية التالية قد أدارت ظهرها لسياسة الحكومة ، وهي مسألة جسدية. طريقة لطرده بعد حله[1] وفي الختام سنوضح ما هو أهم إنجاز للرحالة الصيني تشنغ تداول الإسلام ، حيث لعب الرحالة الصينيون دورًا مهمًا في انتشار الإسلام في أعالي البحار نتيجة رحلاتهم الاستكشافية. ملاحظة بخصوص إجابة السؤال المطروح علينا من خلال مصادر ثقافية متنوعة وشاملة نقدمها لكم زوارنا الأعزاء حتى يستفيد الجميع من الإجابات ، فتابعوا منصة التي تغطي أخبار العالم وكل شيء. الاستفسارات والأسئلة المطروحة في المستقبل القريب.

المصدر: th3math.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *