ترندات

مقاضاة (مستر بيست) بـ 100 مليون دولار بسبب هامبرغر

يواجه أكبر نجم على يوتيوب، جيمي دونالدسون، المعروف أيضاً بـ مستر بيست، دعوى قضائية من قبل شركة متخصصة في المطابخ تدير مطعماً باسم مستر بيست برغر.

وأشار تقرير لموقع “فرايتي” إلى أن شركة Virtual Dining Concepts، تقاضي صاحب قناة اليوتيوب وشركة Beast Investments لعدم الامتثال للعقود بين الطرفين، وكذلك التدخل بطريقة تضر العقد الموقع بينهما، وتزعم الشركة أن الأضرار الواقعة تفوق قيمتها الـ100 مليون دولار.

وقدمت شركة VDC الدعوى القضائية، أمس الإثنين، في المحكمة العليا لولاية نيويورك الأمريكية، وتأتي هذه الدعوى رداً على دعوى قضائية أخرى رفعها دونالدسون ضد الشركة عينها، حيث يسعى لإنهاء الاتفاقية المتعلقة بسلسلة مطاعم تحمل اسمه، زاعماً أن البرغر المقدم من قبل الشركة “مقرف ومثير للاشمئزاز وغير صالح للأكل”.

وترى الشركة أن دعوى منشئ المحتوى على يوتيوب “غير مبررة” و”غير مدروسة”، مدعية أن دونالدسون خرق اتفاقه مع الشركة وحاول مؤخراً التفاوض على اتفاق جديد “لخدمة مصالحه المالية الخاصة”، و”للتخلي عن جزء أكبر من العلامة التجارية له من أجل إنهاء التزاماته العقدية الحالية من دون سبب”.

يذكر أن مستر بيست أكثر شخصية متابعة على يوتيوب مع أكثر من 174 مليون مشترك، وتم تقدير سنة 2021 بأنه أكثر من يجني الأرباح من فيديوهات يوتيوب، بفضل جذبه لمجموعة ضخمة من المعجبين والمتابعين بجوائزه الضخمة والاستعراضات التي يقوم بها في الفيديو.

أقرأ التالي

2023/08/14 4:50:16 صباحًا

احذروا شرب القهوة نهائيا بعد الاستيقاظ مباشرة

2023/08/14 3:50:12 صباحًا

بعدما انتشر في 50 دولة.. ماذا تعرف عن متحوّر كورونا الجديد؟

2023/08/14 2:50:10 صباحًا

متسلقة مرت بجانب مرشد يحتضر وواصلت سيرها.. لتحطم رقما قياسيا!

2023/08/14 1:50:06 صباحًا

دراسة: المشروبات المحلاة بالسكر قد تزيد خطر إصابة النساء بسرطان الكبد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *