اخبار البحرين

دقيقة صمت بمجلس الشورى على روح الشهيد النعيمي

سيد حسين القصاب

وقف مجلس الشورى في مستهل جلسته أمس دقيقة صمت على أرواح الشهداء الرائد عبدالله النعيمي وثلاثة من رفاقه من دولة الإمارات العربية الشقيقة الذين استشهدوا إثر تعرضهم لعمل إرهابي خلال تنفيذهم مهنة تدريبية في جمهورية الصومال، فيما تقدم رئيس مجلس الشورى علي الصالح بالعزاء لكل الوطن بشهيد الواجب النعيمي.

من جهته، تقدم عضو مجلس الشورى حمد النعيمي، باسمه واسم عائلة النعيمي بالشكر والامتنان إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء، على تقديم واجب العزاء لفقيد البلاد الشهيد عبدالله بن راشد النعيمي.

وتقدم بالشكر أيضاً إلى سمو رئيس دولة لإمارات العربية المتحدة الشقيقة وإخوانه، وإلى كل الذين قدموا واجب التعزية، سائلاً الله عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وفسيح جناته، وأن يديم نعمة الأمن والأمان على مملكة البحرين.

بدوره، أثنى عضو مجلس الشورى عادل المعاودة على تضحيات الشباب البحريني، مشيراً إلى أنه “ليس من الغريب على مثل هؤلاء الشباب، الذين يتربون على البذل والعطاء”.

وأكد “وقوف القيادة مع أبنائها في السراء والضراء أمر معهود وينتج عنه المزيد من التضحية من الجميع، وأن اختلاط الدماء الأخوية بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة يشير إلى العلاقة الوطيدة التي تختلط لها الدماء والأرواح بين البلدين”، سائلاً الله عز وجل أن يمن على البلدين بالأمن والأمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *