منوعات

مسؤول نيبالي يشيد بجهود الكويت الإنسانية ودعمها لبلاده في مواجهة تفشي جائحة « كورونا »

مسؤول نيبالي يشيد بجهود الكويت الإنسانية ودعمها لبلاده في مواجهة تفشي جائحة « كورونا »

أشاد مسؤول نيبالي اليوم الخميس بجهود دولة الكويت الانسانية ودعمها لبلاده في مواجهة تفشي جائحة (كورونا) بعد تسلمها شحنة مساعدات طبية مقدمة من جمعية الهلال الاحمر الكويتي.

واعرب وكيل وزارة الصحة النبيالي لاكسمان اريال في تصريح هاتفي لوكالة الأنباء الكويتية اثر وصول مساعدات ومستلزمات طبية كويتية الى نيبال عن تقدير بلاده وشكرها للكويت على مساندتها في مكافحة ازمة فيروس (كورونا).

واكد اريال ان “العلاقات الكويتية النيبالية تمتاز بمتانتها وهذا الدعم ليس بمستغرب على دولة الكويت” معربا عن شكره لـ (جمعية الهلال الاحمر الكويتي) واستجابتها الانسانية لدعم بلاده في هذه الظروف.

من جهته، اكد سفير الكويت لدى الهند والمحال الى نيبال جاسم الناجم، حرص دولة الكويت على تخفيف المعاناة عن الشعب النيبالي في الازمة الصحية التي يمر بها.

واكد ان هذه المساعدات تندرج ضمن العمل الانساني لدولة الكويت وتأتي في إطار توجيهات سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح والقيادة السياسية واستكمالا لدور العطاء الانساني الكويتي.

واوضح ان المساعدات التي تسلمتها السلطات النيبالية تشمل مستلزمات طبية واجهزة تنفس اصطناعي.

وتواصل دولة الكويت بمختلف مؤسساتها الرسمية والشعبية تقديم مساعدات عاجلة إلى العديد من الدول وذلك في اطار تعاونها في مكافحة جائحة (كورونا) حول العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *