منوعات

مسابقة الحلم 2020 خطوات الاشتراك برسالة SMS بالرقم المجاني

تحتل مسابقة  الحلم mbc موقع مرموق بين المسابقات التفاعلية، وتخصص سحوبات مستمرة بمبالغ طائلة وقد افرجت عن احدث جوائزها الإضافية بقيمة مئة ألف دولار 100،000$ إلى جانب جائزة المليون المتاحة، وتقوم فكرة الفوز على الاجابة على سؤال واحد للمشتركين لاول مرة لتأهلهم في الانضمام الى نظام السحوبات العشوائية، ويمكن الاشتراك عبر موقع مسابقة الحلم mydream.mbc.ne او بالرسائل المباشرة من هاتفك، في هذا المقال يمكنك التعرف على كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم MBC DREAM 2020 من خلال ارقام الحلم  والسعودية، ومصر، والإمارات، وارقام باقي الدول العربية وخطوات التي تمكنك باتباعها تفعيل الفرص لتكون احد الفائزين المحتملين.

مسابقة الحلم 2020

وطلبت MBC DREAM 2020 من المشاهدين من كل مكان بدء الاشتراك عن طريق الرسائل القصيرة للحلم او الاتصال الفوري من خلال أرقام مسابقة الحلم 2020، ويحق للمشتركين القدامى تفعيل فرص الفوز من خلال الاجابية على اسئلة اكثر بشكل صحيح ضمن باقة من الأسئلة لهم الخيار في الاجابة عليها بمجرد ارسال الرسالة التي تحتوى على كلمة الحلم أو dream أو reve، للتأهل في نظام السحوبات طوال فترة المسابقة حتى تاريخ 31/12/2020 لغاية المواسم المستقبلية.

يتم بث مسابقة الحلم على تلفزيون mbc 1، المملوكة لمركز تلفزين الشرق الأوسط، وقد أنطلقت مسابقة الحلم التفاعلية لأول مرة 2007، وقد تم توظيف اكبر ميزانية تخصص لموسم الحلم 2020 لاتاحة فوز اكبر عدد من المشتركين من خلال تخصيص سحوبات الحلم المتفرقة بميزانية تصل الى 3,500,000$ من المبلغ الاجمالي,

مسابقة الحلم

يجب الالتزام بلوائح مسابقة الحلم mbc وقوانينها التي اهمها بلوغ سن الرشد القانوني حسب كل بلد، وألا تربط المشترك أي صلة قرابة أو أزواج حتى الدرجة الرابعة وأقاربهم او ازواج اي من اقاربهم حتى الدرجة الرابعة. ويحق للمشترك الترفي في نظام المستويات الخمسة كالاتي :البرونزي أو الفضي، الذهبي والبلاتيني أو ماسي وفق عدد المرات التي يشارك بها من خلال الاجابة على الاسئلة، بما بالتالي تتوسع فرص الفوز من خلال تكرر الرقم في نظام السحوبات وايضا مكافأته بالدخول لجوائز اضافية خاصة مالية او مادية يعلن عنها من قبل المنظم mbc group.

تتيح، مسابقة الحلم 2020، الاشتراك خلال فترة المسابقة من جميع انحاء العالم، ويمكن الإجابة على سؤال واحد كحد أدنى لضمان تفعيل الاشتراك ودخول سحوبات مسابقة الحلم بشكل فوري على ان يكون الاشتراك بالرقم ساريا طوال مواسم المسابقة مما يعني دخول المشترك في كل السحوبات بمجرد الاشتراك لأول مرة عن طريق أرقام مسابقة الحلم من خلال تقديم اجابة صحيحة لسؤال واحد. من ناحية أخرى يستطيع المشتركين السابقين تفعيل فرص الفوز بإرسال رسالة مابين قبل كل سحب وآخر، مع حق كل مشترك في الترقي في نظام المستويات بناء على عدد النقاط التي يتم جمعها بالاجابة على اسئلة اكثر.

اتبع خطوات الاشتراك في، مسابقة الحلم 2020، والتعرف على الطريقة الصحيحة لتسجيل الرقم، كل ماهو عليك للاشتراك وتضمين رقمك في نظام سحوبات مسابقة الحلم إرسال قصيرة تحتوى على كلمة “دريم” أو Dream أو reve، ثم الإجابة على سؤال واحد بشكل صحيح ضمن باقة اسئلة تصلك بين فترة واخرى الى هاتفك، ويتم الاعلان عن اسماء الفائزين في برنامج صدى الملاعب من قبل الاعلامي مصطفى الاغا اثناء السحوبات خلال النقل المباشر، كما يتم ادراج قائمة اسماء الفائزين في Dream على موقع mbc.net التابع لمجموعة إم بي سي الاعلامية.

MBC DREAM

لم يعلن عن موعد اجراء سحب المليون بعد بإستثناء قيمة الجائزة الكبرى ب 1,000,000$، والذي عادةً يتم الاخطار به للجمهور على الوساط الرقمية قبل فترة قريبة من اجراء السحب الفعلي على شاشة MBC 1، يمكنك الان دخول مسابقة الحلم برسالة او اتصال عن طريق  أرقام مسابقة الحلم المختصرة الخاصة ببلدان السعودية، الإمارات، مصر ، سوريا، تونس، البحرين الأردن، المغرب، الكويت، العراق،  اليمن، عمان، فلسطين، ربما أن تكون أنت الفائز في حال الإشتراك في “مسابقة الحلم” لأول مرة، أو الإشتراك مجدداً لتفعيل فرص الربح كمتسابق قديم. للإنتقال في نظام الترقية الخاص بالحلم ضمن خمسة مستويات هي كالآتي :(البرونزي أو الفضي، الذهبي والبلاتيني أو ماسي). بما يمنحك حق الدخول في جوائز مادية ومالية، يعلن عنها من قبل منظم مسابقة الحلم MBC GROUP. الآن تعرف على طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم 2020 عبر موقع mydream.mbc.net، أو شارك برسالة أو بإتصال على أرقام مسابقة الحلم 2020. كل ماهو عليك إرسال رسالة تحتوى كلمة دريم أو بالإنجليزية “dream” أو بالفرنسية “reve” ثم الإجابة على سؤال بشكل صحيح ضمن باقة الأسئلة تصلك بشكل دوري. مع mbc dream تبقى مجموع جوائز بقيمة 1,500,000 من أصل 3,500,000$، في أكبر ميزانية ترصد لموسم مسابقة الحلم ألفين وعشرين لتحقيق أحلام فائزين أكثر.

تفعيل فرص الفوز في الحلم

مع “mbc dream 2020“بإمكانك منح نفسك فرص للفوز وتفعيل خدمة الحلم الإشتراكية، ومن خلال إشتراكك لمرة واحدة يعتبر ساريا، يحق لك مضاعفة الفرص وفق عدد المرات التي تقدم فيه إجابات صحيحة لكل سؤال. وبما أنك من المشتركين القدامي يمكنك تفعيل فرصك بإرسال كلمة تفعيل ما بين قبل كل سحب وآخر. وقبول الفرص التي يتم إعلانها لك في حال قبلت بها مع خصم تكلفة الرسالة التي ترسلها في هذه الآلية.

ملاحظة: تفعيل الفرص التي تجمعها في مسابقة الحلم تخولك للإنتقال في نظام الترقية وفق خمسة مستويات هي كالآتي:( برونزي أو فضي أو ذهبي أو بلاتيني أو ماسي) بالتالي تتضاعف الفرص وفق كل مستوى مع إمكانية التأهل لدخول سحوبات إضافة مالية ومادية، تعلن من المنظم.

تضع مسابقة الحلم mbc ملايين الدولارات من العملة الخضراء يمكن ان تغير حياتك، فقط قم بإرسال رسالة على الرقم المختصر للمشغل( شركة المحمول) التي تنتمي لها، وفق كل بلد لقائمة الأرقام المتاحة ل(السعودية، الإمارات، مصر ، سوريا، تونس، البحرين الأردن، المغرب، الكويت، العراق،  اليمن، عمان، فلسطين. وفي حال لم تجد رقم بلدك ضمن أرقام الحلم المعلنة، بدلاً من ذلك يمكنك الإشتراك عبر الرقم الدولي 0088216101092 لنظام GSM.

قوانين مسابقة الحلم

وتعد ،مسابقة الحلم 2020، مسابقة تفاعلية من تلفزيون MBC، تفتح باب الإشتراك معها لكلا الجنسين شرط أن يكونوا بالغين وفق قوانين جنسية بلدهم. والإشتراك في الحلم لا ينتهي، فيمكنك إرسال المزيد من الرسائل لكي تجيب على أسئلة أكثر والتي بموجبها تمنح الترقي للمستويات الخمسة الرئيسية في نظام الحلم. بشكل يعزز الفرص التي تجمعها بين حين وآخر.

أكد مقدم برنامج صدى الملاعب، مصطفى الآغا، على شاشة mbc، إمكانية تفعيل فرص الفوز في الحلم، بقيام المشترك بإرسال كلمة دريم قبل كل سحب وآخر، وجاء الإعلان عن سحب خاص بقيمة ربع مليون دولار أمريكي أي 250،000$. إستكمالاً لجوائز مسابقة الحلم الأكبر في موسم 2020، ويعتبر المشتركينن القدامي  ممن قدموا إجابة صحيحة واحدة على الأقل في مسابقة،  خلال السنوات الماضية، إشتراكهم ساريا بمجرد إرسالهم رسالة على أرقام مسابقة الحلم.

ويطبق نظام ترقية للمشترك على 5 مستويات في نظام مسابقة الحلم وفقا لعدد مرات الأجوبة الصحيحة التي يقدمها لكل سؤال، (Bronze, Silver, gold, Platinum, Diamond)، يما يحق مكافأتهم بحوافز على هيئة فرص إضافية في السحوبات، أو تقديم جوائز مالية ومادية إضافية. من قبل المنظم.

آلية الفوز في مسابقة الحلم

الآن إشترك في الحلم لتكون أحد الرابحين، حيث تنتظرك فرصة الفوز بجائرة كبيرة تبلغ قيمتهها (ربع مليون دولار )أي 250،000$ كاش. ستكون من نصيب مشترك واحد. كل سؤال إضافي تجيب عليه يمنحك فرص متزايدة للفوز، يتم تحديدها قبل الإجابة على السؤال ويراها المشترك. حيث ان سيكون للمنظم حق مكافأتك للتأهل إلى جوائز إضافية مالية ومادية وفقاً لنقاط الفرص التي يتم الوصول لها. من خلال الإنتقال إلى المستويات الخمسة الرئيسية في مسابقة الحلم وهي كالآتي:( 3,500,000$

سحوبات مسابقة الحلم

أنطلقت مسابقة الحلم من MBC لأول مرة في عام 2007 لمنظمها مجموعة إم بي سي الإعلامية، المملولكة لمركز تلفزيون الشرق الأوسط، ومن الممكن لأي شخص من كلا الجنسين الإشتراك في الحلم مع شروط بلوغ سن الرشد القانوني وفق قوانين بلده. ويمنع مشاركة المنظم والعاملين معه خلال فترة مسابقة الحلم. أو أقاربهم أو أزواجهم حتى الدرجة الرابعة وأقاربهم أو أزواج أقاربهم حتى الدرجة الرابعة، ما يضفي طابع المصداقية والنزاهة لمسابقة الحلم، وتعد أسئلة الحلم سهلة عبارة عن أسئلة عامة مع تضمين الخيارات لتحديد الإجابة الصحيحة، وتتم آلية السحب وفق نظام كمبيوتر بشكل عشوائي دون تدخل بشري.

أرقام مسابقة الحلم 2020

بعد إرسالك كلمة “دريم” إلى أرقام الحلم عبر هاتفك. وتقديم إجابة صحيحة على سؤال كحد أدنى، يدخل رقمك السحوبات بشكل فوري في نظام آلي مكتظ بأرقام بملايين المشتركين من كافة أنحاء العالم. وتتوفر قائمة لأرقام الحلم التي تتبع الدول العربية وهي:”(البحرين، الإمارات، المغرب، تونس، الأردن، سوريا،  السعودية، العراق، الكويت، اليمن، فلسطين، مصر ، عمان) مع أرقام دولية يتاح من خلالها الإشتراك من أي دولة في العالم.

ومع تعدد الخيارات والطرق التي من الممكن عبرها الإشتراك في مسابقة الحلم، وفق آليات محددة تطبق على جميع المشتركين. يأتي موقع مسابقة الحلم https://mydream.mbc.net/ كأحدى الوسائط الرقمية التي تتيح الإشتراك في الحلم عبر الخدمة الإشتراكية لتفعيل دخولك تلقائياً في السحوبات. ويمكن التسجيل عبر تطبيق الحلم أيضاً. أو بالطرق الشائعة عبر الرسالة والإتصال على أرقام مسابقة الحلم 2020، (السعودية، الإمارات، مصر ، سوريا، تونس، البحرين الأردن، المغرب، الكويت، العراق،  اليمن، عمان، فلسطين) أو عبر الرقم الدولي GSM: 0088216101092.

أكد الإعلامي مصطفى الآغا المشرف على إعلان أسماء الفائزين في مسابقة الحلم على تلفزيون MBC، بأن عملية التأكد من كونك فائزاً يكون فقط عبر إتصال يجريه هو شخصياً، حيث يظهر خلال البث المباشر اثناء عرض برنامج صدى الملاعب لإجراء السحوبات وإعلان أسماء الفائزين، فلا يتم إرسال رسائل أو إيميلات أو مطالبة بدخول الفائز على مواقع على الأنترنت.

لكي تتمكن من إعطاءك سحب خاص بك في الحلم، قم بإرسال SMS تحتوى على كلمة حلم أو dream أو reve، بمجرد النجاح بوصول رسالتك التي بعثتها، ستتلقى باقة أسئلة بشكل دوري يمكن أن تصل لثلاث مرات أو أكثر. كل ما هو عليك الإجابة على السؤال بشكل صحيح لدخولك في نظام السحوبات العشوائي. ثم لك الخيار في الأجابة على الأسئلة التي تتلقها من حين لآخر.

شروط مسابقة الحلم 2020 mbc

تستكمل الحلم جوائزها الأكبر على الإطلاق في موسم ألفين وعشرين، وبالإمكان من يفي بشروط المسابقة أن يبدأ الإشتراك في الحلم بأن يكون بالغاً سن الرشد وفق قوانين بلده، وأن لا تربطه صله قرابة مع منظم مسابقة الحلم وصولاً للأزواج والأقرباء من الدرجة الرابعة، وذلك يعطي المصداقية لمسابقة الحلم، والشفافية التي تمنح ثقة الجمهور بها كأضخم مسابقة في الشرق الأوسط. بإستطاعة كل شخص دخول السحب العشوائي بعد القيام بالإشتراك في برنامج الحلم عبر إرسال رسالة SMS قصيرة للأرقام المرادفة لكل بلد، تحتوى على كلمة دريم أو بالأنجلينزية Drem أو بالفرنسية reve، ثم الإجابة على السؤال الذي يصلك بشكل صحيح. أو الإشتراك عبر  الإتصال على رقم الحلم عبر مزود الخدمة إن وجد، أو من خلال تطبيق الحلم على الهواتف المحمولة أو موقع مسابقة الحلم الرسمي  التابع group mbc على الشبكة العنكبوتية.

تعود الحلم من إم بي سي في موسم ألفين وعشرين لتحقيق أحلام أكبر عدد من المشتركين الفعليين، من خلال تضمين أرقامهم في السحوبات الألكترونية بمجرد الإجابة على السؤال الذي يصلهم بعد إرسالهم كلمة دريم أو Dream أو reve على الأرقام المرادفة لبلدانهم، وبين لحظة وأخرى تأخذ الحماسة الجمهور لإمكانية أن يكونوا أحد الفائزين في مسابقة الحلم، وبالتالي تحقيق أحلامهم الكبيرة وما يطمحون من أماني. وقد هنأت مسابقة الحلم الفائز قيس الرواتب من تونس رابح جائزة عيد الأب، دخل شهري ثابت لمدة ثلاث سنوات مجموعه 72,000$. فيما تبقى جائزة متوفرة حتى الآن بقيمة مئة ألف أي 100،000$، ستكون من نصيب مشترك واحد سعيد الحظ. إشترك الآن عبر موقع مسابقة الحلم، أو تطبيق شيك، أو قم بالإشتراك من خلال رسالة قصيرة تحتوى كلمة دريم أو بإتصال. في المقال بالأسفل ستجد خطوات كيفية الإشتراك في الحلم وكيف تفوز فعلاً.

أرقام الإشتراك في مسابقة الحلم 2020

تصل أسئلة كثيرة للراغبين من الإشتراك من دول مثل السودان والجزائر وغيرها، عن طريقة الإشتراك في، مسابقة الحلم،  مع عدم توفر أرقام تابعة لبلدانهم، يمكنهم التسجيل عبر الأرقام الدولية الموجودة أسفل المقال، كما يمكن الإشتراك عن طريق الموقع الرسمي للحلم وكذلك تطبيق الحلم، أما أرقام الحلم المتاحة لدول، السعودية، مصر، المغرب، تونس، الأردن، سوريا، العراق، الكويت، اليمن، عمان، الإمارات، فلسطين، البحرين. ويمكن لأي شخص بالغ سن الرشد القانوني حسب قوانين بلده أن يشترك في الحلم من خلال إرسال رسالة قصيرة SMS تحتوى على كلمة دريم أو بالأنجلينزية Dream أو بالفرنسية reve، ثم الأجابة على سؤال واحد على الأقل من باقة الأسئلة التي تتلقاها من وقت لآخر، بمجرد إلإجابة على السؤل تعتبر مشترك فعلي ويحق لك دخول جميع سحوبات الحلم حتى المواسم المستقبلية.

كيف تشترك عبر تطبيق الحلم

ملحوظة مهمة: إذا كنت ترغب بالإشتراك في مسابقة الحلم عن طريق تطبيق الحلم فللإجابة على الأسئلة يتطلب حصولك على عملات دريم (Dream tokens) من خلال شراء حزمة العملات الذهبية أو عبر مشاهدة إعلانات الفيديو، وفيما عدا ذلك فإن العملات الرقمية التي يتحصل عليها المستخدم بمجرد الأجابة على الأسئلة تخولها المشاركة في لعبة تريفيا فقط. ويكلف الأجابة على كل سؤال بشكل صحيح  من 1 إلي 10 من عملات دريم توكنز.

وتخصص مسابقة الحلم المذاعة على تلفزيون إم بي سي، جائزة بقيمة مئة ألف دولار، كأحدث جوائز الموسم البالغ أجماليها 3,500,000$، ويتم إعلان أسماء الفائزين في الحلم من من قبل الإعلامي مصطفى الآغا مقدم برنامج صدى البلد المذاع على قناة MBC. ليتم الإتصال بالفائزين هاتفياً على الهواء مباشرة لكن في حال تعذر الرد على المكالمة أي سبب كان فسيتم أجراء سحب بديل. إشترك الآن في الحلم برسالة أو بإتصال قد يغير حياتك إلى الأبد، تجربة واحدة كفيلة بتفعيل رقمك في نظام السحوبات الآلي.

كيف تفوز في مسابقة الحلم

يمكنك الآن تسجيل رقمك في نظام مسابقة الحلم عبر تفعيل دخولك في السحوبات التي تتم بواسطة الكمبيوتر. بمجرد الإجابة على سؤال كحد أدنى. ستكون مشترك فعلي يسمح لك بدخول جميع السحوبات في كل مواسم المسابقة. وليس هذا فحسب، تستطيع تفعيل جزء من فرصك التي جمعتها سابقاً بالإنتقال الى مستويات البرونزي أو الفضي، الذهبي والبلاتيني أو ماسي في مسابقة الحلم، مما يعزز فرص ربحك بشكل أكبر من خلال رسالة قصيرة تفعل هذا الإشتراك. وأما إن كنت تتلقى رسائل مكررة تخبرك بفوزك في مسابقة فتلك ليس من مسابقة الحلم، لأن أسماء الفائزين يتم الإعلان عنها على الهواء مباشرة في مواعيد السحب على الجوائز المحددة سابقاً، والمعلن تواريخها بكل تأكيد.

شروط مسابقة الحلم

تخبر مسابقة إم بي سي جمهورها دائماً بأنهم يستطيعون ان يكونوا سعداء الحظ، حيث مع بداية موسمها لعام ألفين وعشرين ربح العديد بجوائز نقدية مختلفة، وصولاً إلى جائزة النصف مليون، التي تم السحب عليها في 26 مايو من الشهر المنصرم، ووفقاً لشروط الإشتراك، فيتم السماح لأي شخص بالغ حسب قوانين بلده، الإشتراك في مسابقة الحلم، ويمنع إنضمام منظم المسابقة أو أقاربه و أزواجه حتى الدرجة الرابعة وأقاربهم او ازواج اي من اقاربهم حتى الدرجة الرابعة.  وتتم آلية السحب وفق نظام كمبيوتر بشكل عشوائي دون تدخل بشري.

ولا تزال الفرصة سانحة لتفعيل جزء فرص مشاركتك السابقة، عبر إرسال تفعيل برسالة SMS قصيرة. حيث هؤلاء المشاركين يكونون متميزين، فهم مؤهلين لربح جوائز نقدية بالإضافة لسيارة كامري، لكونهم أستحقوا موسم البرونزي أو الفضي، الذهبي والبلاتيني أو ماسي في مسابقة الحلم، للإشتراك إبعث رسالة على أرقام مسابقة الحلم 2020 المرادفة لبلدك، تحتوى على كلمة دريم أو بالإنجلينزية Dream أو بالفرنسية reve. ثم يتعين عليك الأجابة على سؤال بشكل صحيح بما يضمن دخولك رقمك في كل السحوبات، حيث تكون الأسئلة عامة شيقة وبسيطة.

ومسابقة الحلم تنظمها مجموعة mbc group الإعلامية. المملوكة لمركز تلفزيون الشرق الأوسط، وتعد من أكبر المسابقات في الشرق الأوسط، وأكثرها شهرة، والأقوى على الأطلاق، وهي مسابقة سنوية تقدم جوائز نقدية ومادية يعلن عنها من طرف برنامج صدى الملاعب المعروض على شاشة إم بي سي. وهناك أرقام مليونية لا تحصى لعدد المشاركين في البرنامج من كافة أنحاء العالم. حيث بمجرد الإجابة على سؤال سيسمح لهم بتسجيل رقمهم في مسابقة الحلم بشكل فوري، وضمان تفعيل أرقامهم في كل السحوبات التي تعلن عنها مسابقة الحلم طوال الموسم.

أرقام مسابقة الحلم MBC

ودعت مسابقة دريم التي تنظمها إم بي سي إلى تسجيل أرقام الهواتف للحصول على فرصة ربح خمسمائة ألف دولار أي 500,000$. وللإشتراك من خلال أرقام مسابقة دريم 2020 وتفعيل الإشتراك بشكل فوري، وتضمين رقمك ضمن السحويات العشوائية. عليك إرسال كلمة دريم أو Dream بالأنجلينزي أو reve. ثم الإجابة على سؤال واحد بشكل صحيح. أو تفعيل جزء من فرصك فوزك بشكل أكبر إستناداً لمشاركتك بالمواسم الماضية من خلال إرسال رسالة نصية تحتوى كلمة دريم للرقم المرادف لبلدك.

موقع مسابقة الحلم mbc.net

قد تغير حياتك مع الحلم  برسالة أو اتصال، للاشتراك، أرسل حلم أو dream أو reve برسالة SMS قصيرة أرقام الحلم المختصرة. أو عبر الأنترنت من خلال موقع مسابقة الحلم الرسمي، عبر تضمين رقمك وتفعيل الإشتراك عبر  إدخال الرمز المرسل على هاتفك. والإجابة على الأسئلة بشكل صحيح التي تصلك مباشرة. كما يتم إستخدام موقع مسابقة الحلم لنشر أسماء الفائزين في قائمة تضم فائزين من مختلف البلدان.

خطوات الإشتراك في مسابقة الحلم

  • توجه الى موقع مسابقة الحلم أونلاين وأضف رقمك هاتفك الخاص، لتبدأ عملية الإشتراك
  • أو قم بإرسال كلمة دريم أو dream أو REVE للرقم المرادف لبلدك الذي يتبع شركة المحمول.
  • قم بتعيين الأجابة الصحيحة للسؤال الذي تتلقاه مباشرة بعد إرسال الرسالة الموضحة تكلفتها
  • إذا كانت الإجابة التي أخترتها صحيحة سيتم أدخالك في نظام السحوبات العشوائية بشكل فوري.
  • الأجابة على أسئلة أكثر سيزيد من فرص الفوز وسط نظام مزدحم بملايين المشتركين.
  • يستعرق تسليم الجائزة للفائزين من 90 إلى 180 يوماً من تاريخ أنتهاء المسابقة
  • على الفائز الحضور إلى مكان تسليم الجائزة خلال مدة أقصاها 30 يوماً من تاريخ إخطاره من قبل المنظم.

المفاجئات لم تتوقف من mbc group فقد تم إلإعلان عن مميزات خاصة لمن سبق أن أستحقوا موسم برونزي أو فضي أو ذهبي أو بلاتيني أو ماسي، بما يسمح لهم بالدخول على سحوبات لجوائز من بينها سيارة تويوتا كامري بالإضافة لجوائز نقدية. بحسب مصطفى الآغا مقدم برنامج صدى الملاعب على شاشة إم بي سي.

إشترك الآن في “الحلم” وغير حياتك وعائلتك مدى الحياة، من خلال الضغط على لينك الموقع الرسمي لمسابقة الحلم dream، للإشتراك إضغط من من هنا

من خلال الأرقام أدناه، يمكنك الإشتراك في “مسابقة الحلم” عبر إرسال SMC برسالة نصية تحتوى على كلمة دريم أو بالأنجلينزية DREAM. أو من خلال الإتصال على الرقم المختصر لشركة المحمول وفق البلد الذي يتبعه، أو من خلال موقع مسابقة الحلم على النت التالي https://mydream.mbc.net/dream 

أرقام مسابقة الحلم من مصر 

  • الشركة فودافون، الرقم 95458 تكلفة الرسالة 5 جنيهات مصري
  • الشركة orange، الرقم 95458 كلفة الرسالة 5 جنيهات مصري
  • الشركة إتصالات، الرقم 95458 تكلفة الرسالة 5 جنيهات مصري

أرقام مسابقة الحلم mbc من السعودية

  • الشركة موبايلي، الرقم 650444 تكلفة الرسالة 5 ريال سعودي
  • الشركة stc الرقم 858888 تكلفة الرسالة 5 ريال سعودي
  • الشركة زين، الرقم 755505 تكلفة الرسالة 5 ريال سعودي

أرقام مسابقة الحلم من الإمارات

البلد مزود الخدمة رقم حلم الإمارات سعر الرسالة
الإمارات Etisalat 6070 5 دراهم
الإمارات DU 3636 5 دراهم

أرقام مسابقة الحلم من العراق

البلد مزود الخدمة الرقم سعر الرسالة
العراق Asiacell 2266 1200 دينار
العراق Korek 2180 1200 دينار
العراق Zain 2770 1200 دينار

أرقام مسابقة الحلم من فلسطين

البلد مزود الخدمة الرقم سعر الرسالة
فلسطين Jawwal 1623 3.5 NIS
فلسطين Wataniya 6750 3.5 NIS
فلسطين Zain 2770 3.5 NIS

أرقام مسابقة الحلم من سوريا 2020

البلد مزود الخدمة الرقم سعر الرسالة
سوريا Syriatel 1565 75 ليرة
سوريا MTN 1555 75 ليرة

أرقام مسابقة الحلم من تونس

البلد مزود الخدمة الرقم سعر الرسالة
تونس Tunisie Telecom 85819 1.44 DT
تونس أورنج 85819 1.44 DT

أرقام مسابقة الحلم من الأردن

البلد مزود الخدمة الرقم سعر الرسالة
الأردن Umniah 98858 70 قرش
الأردن Zain 98858 70 قرش
الأردن أورنج 94099 70 قرش

أرقام مسابقة الحلم من البحرين

البلد مزود الخدمة الرقم تكلفة الرسالة
البحرين Batelco 98858 500 فلس
البحرين VIVA 98776 500 فلس
البحرين Zain 94410 500 فلس

أرقام مسابقة الحلم من الكويت

البلد مزود الخدمة رقم حلم الكويت سعر الرسالة
الكويت Zain 4242 500 فلس
الكويت GSM 4141 500 فلس
الكويت STC 4242 500 فلس

أرقام مسابقة الحلم من المغرب

البلد مزود الخدمة الرقم سعر الرسالة
المغرب INWI 9669 9 دراهم
المغرب ORANGE 9669 9 دراهم

أرقام مسابقة الحلم من اليمن

البلد مزود الخدمة رقم حلم اليمن سعر الرسالة
اليمن MTN 2622 150 ريال
اليمن Sabafon 5222 150 ريال
اليمن yemen mobile 87602 150 ريال

أرقام مسابقة الحلم من عمان

البلد مزود الخدمة رقم حلم عمان سعر الرسالة
عمان Omantel 90434 500 فلس

الرقم الدولي للاشتراك في الحلم من كل أنحاء العالم

  • GSM: 0088216101092
  • THURAYA: 008821622778021

مع أرقام الحلم 2020 تستطيع من خلالها المشاركة في أي وقت، أينما كنت، بإرسالك رسالة واضحة تتضمن كلمة “دريم” تنويه يتم تحديد مشارك واحد لكل سحب يقع الأختيار عليه بطريقة عشوائية بواسطة الكمبيوتر، إذا كان الفائز وقت الإتصال لا يرد على المكالمة التي تجري معه، فلأسف سيتم الإنتقال لسحب آخر مع فائز جديد. كما أن اشتراكك في mbc dream بعد فترة الإغلاق يعتبر ملغي، ولا يتم تضمينه أيضاً في الموسم القادم. ويمكن إلغاء الإشتراك في مسابقة الحلم لأولئك المشتركين عن طريق الرسائل النصية عبر إرسال كلمة “Stop” أو “قف” او رقم “0” أو “Arret للرقم المختصر الخاص ببلده.

‫13 تعليقات

  1. نسال من الله الرزاق ذو القوة المتين ان يرزقنا الفووز بالمسابقة انه ولي ذلك والقادر عليه

  2. نسال من الله الرزاق ذو القوة المتين ان يرزقنا الفووز بالمسابقة انه ولي ذلك والقادر عليه وهذارقمي 773198129

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *