منوعات

من هو غانم المنصوري زوج حصة الفلاسي

من هو غانم المنصوري زوج حصة الفلاسي؟ حصة الفلازي صحفية معروفة ونجمة إعلامية. لذلك فإن شؤونه المهنية وحتى شؤونه الشخصية تخضع للنقاش العام. كما هو الحال دائمًا ، يشارك الفلازي مراجعته وهو كذلك.

من هو غانم المنصوري زوج حصة الفلاسي؟

غانم المنصوري هو محمد غانم المنصوري ، الذي يحمل الجنسية الإماراتية في عقده الرابع من حياته ، وتقلد العديد من المناصب ، مثل إدارة تمور الفوعة منذ عام 2012 ، بالإضافة إلى منصب نائب الرئيس التنفيذي. من نفس الشركة المعروفة. شاهدي أيضاً: من هو زوج أصيل عمران السابق؟

بتكليف من غانم المنصوري

غانم المنصوري رجل ناجح ، بالإضافة إلى منصبه ، كان نائب وزير ورئيس اللجنة المالية لاتحاد الإمارات للمبارزة ، لكن بدايته كانت في شركة الفوعة المتحدة للتمور. منذ ذلك الحين. 1995. شغل عدة مناصب إدارية بما في ذلك نائب المدير العام ونائب المدير العام لنفس الشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة. شاهدي أيضاً: من هو زوج نعيم؟

عن حص الفلاسي

حصة الفلازي مقدمة تلفزيونية من مواليد 1983 وتبلغ 37 سنة. شاركت في العديد من البرامج وسرعان ما اكتسبت شهرة كبيرة وميزت نفسها بين المذيعين لمثابرتها وتصميمها. وكان سبب شعبيته الكبيرة ظهور الشاعر المليون في الإذاعة والتلفزيون الذي حقق شهرة كبيرة ، حيث جاءت فكرة البرنامج من سمو ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد رحمه الله. عليه. احمها. … واستمر في الظهور أمام جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي في كثير من إعلاناته ، ورغم ذلك صرحت الإعلامية حصة الفلازي بأنها لا تفضل الظهور على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وأن عملها الإعلاني هو ما يجعلها. لهذا. وعليه استعرضنا قضية غانم المنصوري زوج حصة الفلاسي. وهذه خاتمة لمقال نذكر فيه نظرة سريعة على غانم المنصوري وملخصاً لوسائل الإعلام المعروفة باسم حصة. الفلاسي.

المصدر: 3rbteachers.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق