اخبار عمان

231 ألف ريال عُماني فيوضات خيرية بالبريمي خلال رمضان

البريمي ناصر العبري

بلغتْ الكلفة الإجمالية للمشاريع والفعاليات الخيرية التي نفذها فريق البريمي الخيري التابع لوزارة التنمية الاجتماعية ولجنة الزكاة بولاية البريمي 231040 ريالًا عمانيًّا.

وقال ناصر بن عبدالله المقبالي رئيس فريق البريمي الخيري  ونائب رئيس لجنة الزكاة: إنَّ المشاريع والفعاليات الخيرية المنفذة بلغ عددها 26 مشروعاً؛ شارك فيها أبناء المجتمع وعدد من الشركات والمؤسسات الخاصة. مضيفًا بأن أبرز المشاريع المنفذة كانت: مشروع زكاة المال، ومشروع إفطار صائم، ومشروع زكاة الفطر، ومشروع صدقة اللحوم، ومشروع فك كربة، ومشروع كسوة العيد، ومشروع كفالة مسن، ومشروع أزمات وكوارث، ومشروع كفالة يتيم، ومشروع المساعدات العينية…وغيرها من المشاريع التي جسدت تعاضد وتكاتف أبناء المجتمع، مؤكداً أن الغاية الأهم من تنفيذ المشاريع هذه هي نشر قِيم التكافل والتعاون والتراحم بين أفراد المجتمع بتنظيم وشفافية.

ويعمل فريق البريمي الخيري  منذ تأسيسه على تنفيذ العديد من المشاريع الخيرية؛ منها ما هو مرتبط بمناسبات دينية واجتماعية معينة، ومنها ما هو مستمر طوال العام؛ إذ يمكن للراغبين في المشاركة زيارة موقع الفريق في ولاية البريمي، أو من خلال القنوات الأخرى التي جرى اعتمادها رسمياً تحقيقاً لمبدأ المصداقية.

ويُصدر الفريق بشكل دوري نشرات إعلامية متواصلة يوضَّح من خلالها قيمة التبرعات التي تصل إلى الفريق والجهة المتبرعة سواء كانوا أشخاصاً أو مؤسسات من خلال حساب الفريق في منصات التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *