منوعات

أبل تعترف بعيب في آيفون 12 وتوفر الإصلاح المجاني

أطلقت Apple برنامج خدمة جديدًا لمستخدمي iPhone 12 و iPhone 12 Pro الذين يعانون من مشاكل في مكبرات الصوت في أجهزتهم.

وقالت شركة آبل إن الأجهزة المتضررة “قد تواجه مشكلات في الصوت بسبب أحد المكونات التي قد تفشل في وحدة الاستقبال”. يمثل هذا أول برنامج خدمة لمجموعة iPhone 12.

وفقًا لشركة Apple ، تؤثر هذه المشكلة على “نسبة صغيرة جدًا” من أجهزة iPhone 12 و iPhone 12 Pro المصنعة بين أكتوبر 2020 وأبريل 2021 ، حيث قالت إن جهاز iPhone الخاص بك مؤهل للبرنامج إذا كان “لا يصدر صوتًا من جهاز الاستقبال إلى إجراء أو استقبال المكالمات “.

وكتبت الشركة في وثيقة دعم: “حددت Apple أن نسبة صغيرة جدًا من أجهزة iPhone 12 و iPhone 12 Pro قد تواجه مشكلات في الصوت بسبب أحد المكونات التي قد تفشل في وحدة الاستقبال”. تم تصنيع الأجهزة المتضررة بين أكتوبر 2020 وأبريل 2021 ، بحسب موقع “9to5mac” الذي راجعته Al Arabiya.net.

ينطبق البرنامج فقط على iPhone 12 و iPhone 12 Pro ، وليس iPhone 12 mini أو iPhone 12 Pro Max. يغطي البرنامج أجهزة iPhone 12 أو iPhone 12 Pro المتأثرة لمدة عامين بعد بيع الوحدة بالتجزئة الأول.

أكدت Apple أنها أو أي من مزودي الخدمة المعتمدين من Apple سيقومون بإصلاح الأجهزة المتأثرة مجانًا.

كما هو الحال دائمًا ، قالت شركة Apple إنه إذا كان جهاز iPhone 12 أو iPhone 12 Pro الخاص بك لديه “أي ضرر يمنع القدرة على إكمال الإصلاح” ، بما في ذلك الشاشة المكسورة ، فيجب حل هذه المشكلة قبل الخدمة.

المصدر: lhn3.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق