منوعات

الفازلين للتخلص من شعر العانة بشكل نهائي في دقائق معدودة

الفازلين لازالة شعر العانة فهل هذا ممكن؟ هناك العديد من خبراء التجميل الذين يؤكدون أن الفازلين لديه القدرة على إزالة شعر العانة دون ألم كما أنه يعمل على إزالة اللون الداكن في المنطقة الحساسة ، حيث ترغب معظم النساء في التخلص من اللون الداكن في منطقة العانة ، كما أنهن يعانين من الألم في كل مرة يتم فيها إزالة شعرهم.

الفازلين لإزالة شعر العانة

الفازلين هو أحد المواد المستخدمة لإزالة شعر العانة بشكل دائم ، وهو مدرج في العديد من الوصفات الطبيعية كمكون أساسي ، ومنها ما يلي:

مكونات وصفة الفازلين

  • الفازلين (حوالي ملعقة صغيرة).
  • حليب سائل (بمقدار ثلاث ملاعق صغيرة).
  • مسحوق الكركم (نصف ملعقة كبيرة).
  • حمص مطحون (حوالي ملعقة كبيرة).

كيف تستعمل

يتم خلط جميع المكونات السابقة ووضعها في وعاء للحصول على عجينة متماسكة ، ثم نضعها على المنطقة التي نريد إزالة الشعر منها ، ويجب دهن المعجون في اتجاه نمو الشعر ، وتركه حتى يجف تمامًا ، ثم قم بإزالته ضد نمو الشعر ، وذلك لإزالة كل الشعر من تلك المنطقة ، ثم غسل المكان بالماء البارد وتجفيفه جيدًا.

وصفة نبات السعد بالفازلين

كما يمكنك التخلص من الشعر الزائد باستخدام نبات السعد ، كل ما عليك فعله هو وضع نبات السعد بكمية من الفازلين وخلطها جيداً للحصول على خليط متجانس ، ثم توزيعها جيداً في المكان الذي تريده. . للتخلص من الشعر وغسله بالماء الدافئ.

فوائد الفازلين للتخلص من الشعر.

يضعف الفازلين بصيلات الشعر ويقلل من كثافتها وكثافتها ، مما يجعل عملية إزالة الشعر سهلة وبسيطة ، ويقلل من حدوث الألم عند إزالته.

تابعونا الآن: تابعونا علىthaqfnyshukran Facebook Messenger WhatsApp Twitter انسخ الرابط تخلص من شعر العانة فازلين فازلين لشعر العانة فوائد الفازلين

المصدر: lhn3.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.