اخر الاخبار

تفسير حلم حلب الناقة والبقر فى المنام – Dreamsinsider

تفسير حلم حلب الناقة والبقر فى المنام:

الحَلْبُ في المنام يدل على المكر حسب ابن سيرين، ويقول الشيخ النابلسي أن رؤية خروج الحليب واللبن من الأرض دليلٌ على الفتنة التي يراق فيها دمٌّ على قدر الحليب المهدور، ويختلف تفسير الحلب في المنام بناءً على نوع الحيوان الذي يقوم الرائي بحلبه.

حلب الناقة في المنام

يقول ابن سيرين أن رؤية حلب الناقة تدل على العمل في الأرض، وإن كانت الناقة من النوق الخرسانية طويلة الأعناق التي تسمى “بختية” دل حلبها على العمل في أرض العجم.

ومن حلب ناقة في المنام فخرج من ضرعها بدل الحليب دمّ فإن الرائي يطغى ويجور ويسيء استعمال سلطته، أما إن خرج بدل الحليب سمٌّ فذلك مالٌ حرامٌ يصيبه الرائي، وإن كان الرائي تاجراً ورأى حليب الناقة في المنام فهو ماله الحلال من تجارته، وعلى ما تدر الناقة من اللبن في المنام يكون الرزق.

ولبن الناقة الحلوب المدرار في الحلم يدل على الفطرة، ومن شرب منه مصة أو اثنتين أو ثلاث كان على فطرته، ملتزماً بصلاته وزكاته وصومه وعباداته، وبطبيعة الحال قد تدل رؤياه على المال الحلال.

حلب البقر وتفسير رؤية لبن الغنم والماعز في المنام

حليب البقرة في الحلم يدل على الخصب في السنة، ذلك أن البقرة في المنام تدل على السنة، والخير في البقرة من سُمْنَةٍ وعافية وحليب يدل على الخصب والخير.
كما يدل حلب البقر في الحلم على الحرية والعتق، وعلى الغنى للفقير والفرج، ولا يختلف تفسير حلب الضأن والجاموس كثيراً عن ذلك، فهو خير وفطرة، إلا أن البقرة تدل على الزمن، والحديث هنا لابن سيرين، ويضيف الشيخ النابلسي أن لبن الغنم خير وراحة وسرور ومال شريف، ولبن البقر غنى.

حليب الوحوش والسباع في المنام

يقول ابن سيرين أن حليب الوحوش في المنام على وجه العموم قوة في الدين، ويمكن تفسير رؤية حلب الوحوش والسباع بالتغلب على الكارهين والحاقدين، وحليب الأسد في المنام يدلّ على مالٌ من صاحب سلطة وانتصار على عدو، وحليب اللبوة في الحلم قد يدل على الانتصار على الأعداء وعلى الرزق، وقد يدل على معاداة السلطان للناس، وشرب لبن اللبوة في الحلم مالٌ من السلطان أو من العمل الجاد.
لبن النسر في المنام عزٌّ وانتصار وشرف، وحليب الذئب في الحلم الحصول على مالٍ من ظالم أو قد يكون دليلاً على الخوف، وقد يدل على الجور بالسلطة فيأكل الرائي مال رعيته أو من يقوم على إدارة شؤونهم، وحليب الثعالب في الحلم مرض وسقم.
لبن النمر في الحلم يدل على إظهار العداوة، وحليب الكلاب في المنام يدل على الخوف الشديد، وحليب القطة في المنام يدلّ على مرضٌ أو خصومة.

حليب الأفعى أو لبن الحية في المنام

يقول ابن سيرين أن حليب الأفعى أو الحية في المنام يدل على عمل يرضي الله تعالى، ورؤية شرب حليب الحية في الحلم تدل على النجاة من البلاء والفرج من الهموم والله أعلم، وعلى العموم فحليب اللوادغ والنواهش غي المنام يدل على صلحٍ بين الرائي خصومه.

حليب الحمار في المنام

وعن حليب الحمار في الحلم يقول ابن سيرين أن رؤية حليب الحمار قد تدل على المرض اليسير، وحليب الأتان أو أنثى الحمار في المنام إنما يدل على الخير للرائي، ويضيف النابلسي أن لبن البغل في المنام فيه عسر وهول ومصاعب.

حليب الخنزير في المنام

لبن الخنزير أو حليب الخنزير في الحلم يدل على المال، فيكون الكثير منه حلباً أو شرباً دليلاً على المال الحرام وربما يدلّ على شرب الخمر، وقيل أن القليل منه يكون مالاً حلالاً والله أعلم، وحليب الخنزير في المنام حسب النابلسي يدل على أموالٍ كثيرة.

تفسير حلم الحلب

رؤية حلب البقرة في المنام مالٌ حلالٌ وعملٌ صالح كذلك رؤية حلب الجاموس، وحلم حلب الماعز تدل على العناء في طلب الرزق، أما رؤية حلب الإبل فسفر لطلب الرزق.
ورؤية حلب السباع دليل ركوب الصعاب والمخاطرة في جلب الرزق، وأما حلم حلب الأتان أو الحمارة فتدل على أن الرائي يأكل من كسب غلامه أو ولده.
ورؤية حلب النواهش والزواحف كلبن الأفعى أو العقرب في الحلم دليل كسبٍ من عملٍ حرام كالمال الذي يتقاضاه الجاسوس، فيما تدل رؤية حلب القطط والكلاب على كسب مالٍ من بغاءٍ أو بيعٍ للخمور، كذلك رؤية حلب الخنزير تدل على الرزق الحرام من الخمور أو أكل ما لا يحل أكله من ميتة وخلافه.
ومن رأى أنه يحلب حيواناً ذكراً في المنام فهو كسب من عمل الغلمان، ورؤية حلب الطيور سفرٌ لطلب الكسب القليل.
ومن حلب حيواناً في المنام فخرج بدل الحليب دمٌّ كان ذلك مال الحرام، ومن حلب حيواناً وخرج بدل الحليب حبر في الحلم فذلك دليل على تضليل بالناس والتغرير بهم.

تفسير حلم حلب البقر والناقة

فيديوهات

المصادر والمراجع وتفسيرات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *