منوعات

مطالبات القبض على جستر نجم تيك توك عبر تويتر

وتم القبض على مهرج ، وتداول نشطاء تويتر ووصفوا اعتقال المهرج ، إثر ممارسات شنيعة مارسها مع رفقة فتيات وقصر ، بحسب ما وصفه النشطاء. عبر نشر مقاطع فيديو عبر حسابه على تيك توك ، ما دفع عددًا كبيرًا من النشطاء لمهاجمته ، وسط دعوات لاعتقاله.

القبض على المهرج

طالب عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ، اليوم السبت ، بالقبض على جستر ، أحد أشهر مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث نشر فيديوهات رقص وهو يضع يده بين يدي فتيات ، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة على الموقع. تويتر ، وضغط البعض لتداول الهاشتاج لاعتقاله ، حيث أشار البعض إلى أن تصرفات المهرج هي نتيجة تنشئة غير طبيعية ، فيما استنكر آخرون الأفعال الفاضحة التي تتعارض مع عادات المجتمع السعودي.

تولى Twitter على Jester

تداول نشطاء تويتر علامة القبض على المهرج لارتكابه أفعال غريبة واستغلال الفتيات القاصرات ، حيث كتب أحد المغردين: إلى أين؟ يخرج مع النساء غير المحرمات عليهن ويمسك بأيديهن ويضعه على الإنترنت وكأنه أمر عادي ونعيش في مجتمعنا ومعروف في عاداتنا وتقاليدنا؟ من فضلك قم باعتقاله ، فليكن هناك للآخرين. هذا هو الحل الوحيد لوقف هذه المشكلة ، لأنها تربك تفكير أبنائنا وأطفالنا بمقاطعتها التي تخل بالآداب العامة. # القبض على المهرج. وكتب آخر: “اعترف بنفسه ، وتحدثت بعد ذلك. هذا هو”.

اللهم لا تأخذنا إلى ما فعله الحمقى منا. انظروا كيف استفادوا من * الصغير * من الشهر * وشفاء الله رأسه المضلع. # الكابتور المهرج pic.twitter.com/hAPRufASgN
قائد. (@ tnmfzrjl6zr4q) 4 يوليو 2020

جيستر تيك توك

شارك أحدث تغريدة له بالتزامن مع الإبلاغ عن اعتقال Jester وبسبب مقاطع فيديو Jester على TikTok: “يا إلهي ، لا تأخذنا إلى ما فعله الحمقى. القبض على المهرج “.

فيديو جوكر

https://www.youtube.com/watch؟v=GcCwgwOBvqk

من هو المهرج

يشار إلى أن جيستر من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث يظهر في مقاطع فيديو مع الفتيات ، دون التقيد بعادات وتقاليد المجتمع السعودي ، ويستغل القاصرين ، الأمر الذي دفع نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية إلى للمطالبة بإلقاء القبض على المهرج بعد سلسلة من الأعمال الفاضحة.


المصدر: th3math.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.