اخر الاخبار

المتحدث بإسم حركة فتح: الاحتلال لم يفلح إلا في قتل المدنيين والأطفال ولم يحقق أي انتصار

الاثنين 30 أكتوبر 2023 | 01:43 صباحاً


عبدالفتاح المتحدث باسم حركة فتح

كتب : علام عشري

قال عبدالفتاح دولة، المتحدث باسم حركة فتح، في مداخلة هاتفية لبرنامج مصر جديده الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور على قناة etc، أن الأرض الفلسطينية هي للفلسطينيين وأن كل من جاء إلى هذه البلاد من الغزاة مصيرهم إلى زوال كلهم رحلوا وسيرحلوا وتبقى فلسطين.

وأضاف أن بالرغم صمود الشعب الفلسطيني أمام جبروت الاحتلال الإسرائيلي والدعم الأمريكي والغربي اللامحدود إلا أن الحرب شديدة وأنها حرب إبادة جماعية وتطهير عرقي للشعب الفلسطيني وقتل العشرات والمئات يوميا.

وأكد أن الشعب الفلسطيني سيقول كلمته الأخيرة، نحن هنا باقون وهو ما قالته المقاومة أن هذا العدو الغاشم لايفلح سوى في قتل الأبرياء والمدنيين والنساء والاطفال وأنه على أرض الواقع لم يحقق أي شيء أو أي انتصار. 

وتابع ومع كل هذا الضرب مازالت المقاومة تمسك بزمام الحرب حتى هذه اللحظة.

واشار الي ان الشعب الفلسطيني تصدى لمخطط التهجير للجنوب وان الدولة المصرية منعت من احداث نكبة جديدة للشعب الفلسطيني.

وأوضح أن هذا الكيان مع محاولة فبركة الصور في بداية هذه الحرب ومحاولة تشويه صورة المقاومة الفلسطينية في وسائل الإعلام المختلفة الأمريكية وغير الأمريكية ودعمت العديد حتى يبرروا وينقلوا الرواية الإسرائيلية إلا أن السحر انقلب على الساحر .

وأضاف أن الحقيقة بدأت تتكشف وأصبحت الشعوب في البلاد التي تدعم هذا الكيان وتمنع المظاهرات المتضامنه مع فلسطين والتي يخرج فيها الالاف لدعم الفلسطينين.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *