اخبار البحرين

الجريمة الـ5 بمصر خلال عام.. رفضته فذبحها وسط الشارع

شهدت مدينة بركة السبع بالمنوفية شمالي القاهرة، جريمة قتل مروعة حيث قام شاب بذبح سيدة في الشارع وتسديد عدة طعنات قاتلة لها لرفضها الزواج منه.

وتلقت الأجهزة الأمنية في المنوفية إخطارا بتمكن الأهالي في شارع المستشفى ببركة السبع من ضبط شاب بعدما هاجم فتاة خلال سيرها بالشارع مع والدتها وأنهال عليها طعنا بسكين في الرقبة ومناطق متفرقة من الجسد.

بحضور أجهزة الأمن وجدت فتاة غارقة في دمائها بين الحياة والموت وتبين من تحقيق شحصيتها أنها تدعى “ف. س ر”، فتم نقلها لمستشفى بركة السبع القريبة من موقع الجريمة ومنها إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي، لكنها فارقت الحياة.

وتبين أن الشاب الذي قتلها يدعى هاني سالم، بدون عمل، وتم القبض عليه وإحالته للنيابة للتحقيق.

أشرف الصنهاوي، محامي الضحية روى لموقع “سكاي نيوز عربية” تفاصيل الجريمة كاملة قائلا:

الضحية موكلة عندي وكانت لتوها قد حصلت على حكم بالطلاق من زوجها وكان ذلك يوم الأحد الماضي.

قبل الطلاق كانت تسكن مع زوجها وطفلها وطفلتها عمر 6 و4 سنوات في قرية الروضة التابعة لبركة السبع.

حينما شرعت في إجراءات الطلاق انتقلت للعيش في شقة مستأجرة بمدينة بركة السبع.

هناك شاهدها الشاب مرتكب الجريمة وأعجب بها فتقدم لخطبتها ولكن أهلها سألوا عنه فوجدوا أنه سيء السلوك ودون عمل فرفضوا ارتباطها به خاصة أنها لم تكن قد حصلت على الطلاق بعد.

بعدما علم أنها حصلت على الطلاق كرر طلبه ولكن تم رفضه أيضا فهدد بقتلها ولكن أهلها لم يكن يعتقدوا أنه سينفذ تهديده.

المتهم تربص بالضحية وحينما وجدها تسير في الشارع قرب مسكنها بصحبة والدتها هاجمها وانهال عليها طعنا بالسكين وذبحها حرفيا.

الأهالي ألقوا القبض عليه وسلموه للشرطة وقررت النيابة حبسه على ذمة التحقيق معه بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

خلال التحقيقات قال المتهم كلاما غير مقنع منه أن الضحية عشمته بالزواج منه وحصلت منه على أموال، وهذا غير منطقي لأنه عاطل بدون عمل وكذلك هي لم تحصل على الطلاق سوى من أسبوع فقط.

سجل من الجرائم

تجدر الإشارة إلى أن تلك هي ثان جريمة من هذا النوع وبذات الطريقة تشهدها مدينة بركة السبع والخامسة في مصر خلال عام.

في 3 سبتمبر 2022 أقدم شاب يدعى أحمد فتحي، على قتل فتاة تدعى أماني عبد الكريم، بإطلاق النار عليها في الشارع بقرية طوخ طنبشا التابعة لبركة السبع بالمنوفية، لرفضها الزواج منه وفر هاربا ثم انتحر في اليوم التالي بذات السلاح وسط الزراعات.

في 20 يونيو 2022 شهد الشارع المصري الجريمة الأشهر من هذا النوع حينما قام طالب بجامعة المنصورة يدعى محمد عادل بذبح زميلته نيرة أشرف بالشارع أمام حرم الجامعة لرفضها الزواج منه وقضت المحكمة بإعدامه، وتم تنفيذ الحكم فيه أخيرا.

في 9 أغسطس 2022 شهدت مدينة الزقازيق في محافظة الشرقية شمالي البلاد، مقتل الطالبة سلمى بهجت التي طعنها زميلها إسلام محمد 17 طعنة في الشارع لأنها رفضت الزواج منه كذلك وأحاله النائب العام للمحاكمة الجنائية العاجلة.

في 14 سبتمبر 2022 شهدت مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية شمالي القاهرة، جريمة مفزعة وغريبة حينما قام شاب بمحاولة قتل فتاة ذبحا في الشارع، وطعنها 3 طعنات في الرقبة والرأس، نظرا لرفضها معاكسة صديقه لها، وتم القبض عليه وإحالته للمحاكمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *