اخر الاخبار

أبناء عمومه.. إصابة 3عمال في مشاجرة بينهم بسوهاج

الخميس 07 ديسمبر 2023 | 03:05 صباحاً

كتب : نورهان الجنايني

أصيب 3 عمال في الثلاثينات من العمر، بإصابات مختلفة بالجسم، أثناء وجود مشاجرة نشبت بينهم، بناحية بلصفورة دائرة مركز سوهاج، وتم نقلهما إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بورود بلاغاً من الأهالي، مفاده إصابة 3 عمال في مشاجرة نشبت بينهم دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبین أن طرفي المشاجرة كلاً من: الطرف الأول: المدعو ‘محمود س.ع.ح’ 30 سنة، عامل زراعي، مصاباً بطلق ناري بالقدم اليسرى، وتم تحويله إلى مستشفى سوهاج التعليمي، الطرف الثاني: المدعو ‘محمد ج.ع.ح’ 30 سنة، عامل زراعي، مصاباً بطلق ناري بالقدم اليسرى، ونجل عمه المدعو ‘عبد العزيز ع.ع.ح’ 29 سنة، عامل زراعي، مصاباً بطلق ناري بالساق اليسري، والطرفان أبناء عمومه ويقيمان بذات الناحية.

وتم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الطرف الأول طبنجة، وتبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلاً منهما على الآخر وقيام الطرف الأول بأحداث إصابة الطرف الثاني من السلاح المضبوط بحوزته واتهم الطرف الأول الأول من الطرف الثاني بأحداث إصابته من سلاح ناري كان بحوزته، بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية بذات الناحية الت إليهم بالميراث.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.