اخر الاخبار

“أبو ليمون” يفاجىء منفذ بيع وزارة الزراعة للتأكد من الإلتزام بالتسعيرة

فاجأ صباح اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية منفذ بيع اللحوم والسلع الغذائية التابع لوزارة الزراعة والمقام أمام كوبرى مبارك بحى شرق شبين الكوم، وذلك للتأكد من الإلتزام بالأسعار وجودة المنتجات ومتابعة تنفيذ القرارات الوزارية، وذلك تزامناً مع قرب حلول شهر رمضان المبارك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بتوفير كافة السلع الأساسية والاحتياجات الضرورية لرفع العبء عن كاهل المواطنين.

ووجه محافظ المنوفية وكيل وزارة الزراعة وبالتنسيق مع رئيس حى شرق بفتح منفذ آخر جديد لبيع اللحوم لضمان التوسع وعرض أكبر عدد من الكميات المطروحة لإتاحتها أمام المواطنين بشكل دائم وبأسعار مخفضة لمحاربة غلاء الأسعار وجشع التجار وذلك طوال شهر رمضان المبارك.

المنوفية

كما اطمأن محافظ المنوفية بنفسه على جودة المنتجات وتوافر كافة السلع بمنفذ بيع السلع الغذائية لوزارة الزراعة ، وقام بالإطلاع على قوائم الأسعار للتأكد من نسب التخفيضات مقارنة عن مثيلاتها بالأسواق، وأجرى حواراً مع أحد المواطنين استفسر فيه عن جودة اللحوم وأسعارها.

المنوفية

ووجه المحافظ وكيل الزراعة بالمتابعة الدورية للمنافذ للوقوف على السلع الأكثر مبيعاً وإقبالاً عليها والقيام بتزودها بكميات كافية أول بأول، كما كلف وكيل وزارة التموين بمراجعة كافة الأسعار بالمنفذ للتأكد من توافر السلع وأسعارها المخفضة وشن حملات رقابية على الأسواق.

وأشار محافظ المنوفية إلى إنطلاق معارض “أهلاً رمضان” بجميع مراكز ومدن وقرى المحافظة لتغطية جميع متطلبات المواطنين من اللحوم والسلع الغذائية ذات الجودة العالية وبأسعار مخفضة إستعداداً لإستقبال شهر رمضان المبارك.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.