اخر الاخبار

أخبار الزمالك اليوم الجمعة.. بشرى سارة عن «سيسيه» وأمير ينهي المشكلات مع «هؤلاء»

بشرة خير من طبيب الزمالك الى رزاق سيسيه 

عاد الإيفواري رزاق سيسيه مهاجم الزمالك إلى المشاركة في التدريبات الجماعية بعد الإنتهاء من البرنامج التأهيلي الذي خضع له في الفترة الماضية.

وشارك سيسيه في تدريبات الكرة بشكل طبيعي ليصبح اللاعب جاهزا ً من الناحية الطبية للمشاركة في مباريات الزمالك المقبلة.

وقرر الجهاز الفني وضع برنامج فني له ليكتسب حساسية المباريات بشكل تدريبي، وبدأ الاعتماد عليه.

مران الزمالك.. غياب رباعي الفريق بإذن من الجهاز الفني

حصل الرباعي محمد أبو جبل ومحمد عواد ويوسف أوباما وإمام عاشور لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على إذن من الجهاز الفني للفريق بالغياب عن مران اليوم الجمعة.

واستأنف الفريق تدريباته الجماعية اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، وذلك بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبين لمدة أسبوع على هامش توقف الدوري الحالي.

غياب أوناجم عن تدريب الزمالك اليوم 

غاب المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن التدريبات الجماعية للابيض اليوم الجمعة المقامة على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

وجاء غياب اوناجم عن المران بسبب تعثر وصوله من المغرب للقاهرة بسبب ظروف السفر والطيران، حيث يسعى أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق في إيجاد حل سريع لوصوله إلى مصر في أسرع وقت ممكن.

واستأنف الفريق تدريباته الجماعية اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، وذلك بعد إنتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبين لمدة أسبوع على هامش توقف الدوري الحالي.

أمير مرتضى: الزمالك يحل المشاكل مع سبورتنج لشبونة ومارتيمو 

أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عقد جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق خلال الساعات القليلة المقبلة لحسم العديد من الملفات المهمة.

أضاف أمير مرتضى ،  أنه ستتم مناقشة كارتيرون في ملف المعسكر اامغلق خلال فترة التوقف الحالية للدوري الممتاز من عدمه، بجانب مناقشة المباريات الودية التي يحتاجها الفريق خلال التوقف.

كما أشار المشرف العام على الفريق إلى أن هناك تواصلا مع المغربي محمد أوناجم لتسهيل وصوله إلى القاهرة في أسرع وقت ممكن، وذلك بعد تعذر حضوره إلى مصر بسبب ظروف الطيران.

واختتم امير مرتضى تصريحاته: “بدأنا التواصل مع ناديي سبورتنج لشبونة ومارتيمو البرتغاليين من أجل التفاوض على القضايا الموجودة في فيفا، حيث نسعى إلى تحديد موعد للسفر بالتنسيق معهم من أجل إنهاء الملف بالكامل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *