اخر الاخبار

أسطورة الأهلي يحدد أولى صفقات يناير ويهاجم الإدارة بسبب المدرب – Bawabaa Sports | بوابة الرياضة

أسطورة الأهلي يحدد أولى صفقات يناير ويهاجم الإدارة بسبب المدرب

حرص النجم الدولي السابق، حسين عبد الغني، على التعليق بشأن احتياجات فريقه الأسبق الأهلي قبيل انطلاق سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

النادي الأهلي بقيادة مدربه الألماني ماتياس يايسله، يعاني من تذبذب كبير في النتائج خلال الموسم الحالي، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 31 نقطة وبفارق 13 نقطة عن الهلال متصدر.

وبحسب ما ذكره حسين عبدالغني ظهير أيسر النادي الأهلي الأسبق، فيما يتعلق برأيه في الصفقات التي يحتاجها الفريق وموقفه من المدير الفني، ماتياس يايسله.

وصرح عبد الغني لبرنامج “دورينا غير” بالقول: “بدون نقاش الأهلي يحتاج إلى لاعب محور سواء سعودي أو أجنبي وهناك حديث عن أن النادي ينهي مفاوضاته مع لاعب جيد”.

وأضاف عبدالغني بأن: “لكن الأهلي يحتاج أيضًا إلى مهاجم سفاح قادر على إنهاء الهجمات، فراس البريكان لاعب مميز ولكن الفريق يحتاج إلى لاعب آخر معه”.

وبشأن مستوى الأهلي رد بالقول: “هناك تذبذب كبير في أداء الأهلي خلال الفترة الماضية، يجيب أن تكون هناك ثقافة الفوز ثم الفوز”.

واستطرد: “صحيح الأهلي تعادل آخر مباراة ولكن قدم أداء جيد، حتى مع خسارة الهلال كان الفريق يعود بالنتيجة”.

وأشار إلى أن: “متعة المباراة كانت تأتي من مشاهدتك للجمهور، كأنه نهائي بالفعل، لا ألوم اللاعبين لأنه كانت هناك فرص ولكن كنت أتمنى إسعاد المشجعين”.

واختتم نجم الأهلي الأسبق: “الأهلي يحتاج مدرب أفضل من هذا (يايسله) ومن الطبيعي أن يخرج رئيس النادي ويؤكد استمراره لمزيد من الاستقرار”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.