اخبار عمان

اكتشاف المواهب ضمن “الملتقى الرياضي الشبابي” بصلالة

 

صلالة اخبار عمان

أقامت المديرية العامة للثقافة والرياضة والشباب بمحافظة ظفار الملتقى الرياضي الشبابي بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه، والذي تضمن عددا من الأنشطة الرياضية والشبابية والتي تساهم في إتاحة الفرصة لأصحاب المواهب للاستفادة من المرافق التي يحتويها المجمع.

واشتمل الملتقى على العديد من البطولات والمسابقات مثل مسابقات ألعاب القوى في المضمار الخارجي، والتي تم تقسيمها إلى مستويات حسب الفئات العمرية.

وشارك في مسابقة الشطرنج 40 شخصًا ممن حازوا على أرقام دولية ولهم إسهامات في هذه اللعبة، وسط حضور كبير ومنافسة قوية على مدار 4 أيام متتالية.

وشهدت بطولة كرة الطائرة إقبالا واسعًا من الفرق، حيث شارك في هذه البطولة 100 لاعب وانطلقت المنافسات في الصالة الرياضية بمجمع السلطان قابوس الشبابي بصلالة.

واحتضن المجمع برنامج التوست ماستر وهو عبارة عن حلقات شبابية بواقع كل يومين في الأسبوع، يتعلق بمهارة الاتصال الجماهيري وفن الخطابة باللغتين العربية والإنجليزية، إضافة إلى أمسية المواهب الإبداعية والجلسات الحوارية التي تخدم مختلف المواهب الشابة إبداعيا واختراع في مختلف المجالات.

وقال علي بن محمد باقي مدير دائرة الأنشطة الرياضية والشبابية التي أشرفت على أنشطة وفعاليات الملتقى: “تعمل المديرية على احتضان الكثير من البرامج والترحيب بكل الأفكار الرياضية والشبابية واحتضانهم في برامج هادفة تعود عليهم بالنفع وكذلك اكتشاف المواهب الشابة، ولقد شهد الملتقى إقبالا واسعا من الذكور والإناث”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *