اخر الاخبار

أفلام أكشن ببطولة نسائية.. مليئة بالإثارة والحركة والقتال

تعد أفلام الحركة والإثارة من أكثر فئات الأفلام شهرة في العالم، فماذا لو كانت أفلام أكشن ببطولة نسائية، حيث ستضيف للفيلم متعة وإثارة أكبر، وفي التقرير التالي جمعنا لكم أجمل أفلام أكشن ببطولة نسائية.

أفلام أكشن ببطولة نسائية.. مليئة بالإثارة والحركة والقتال

أجمل أفلام أكشن ببطولة نسائية

1 فيلم The Long Kiss Goodnight

يقدم فيلم The Long Kiss Goodnight ، الذي تم إنتاجه عام 1996 ، جرعة مكثفة من الإثارة ومشاهد الحركة.
وهذا ليس بالأمر المفاجئ ، فهو يحمل توقيع المخرج “ريني هارلين” ، مخرج Die Hard 2 وتأليف شين بلاك ، الذي قدم عدة أعمال مميزة ، منها The Nice Guys و Kiss Kiss Bang Bang ، وكذلك Iron Man 3.
داخل عالم مارفل السينمائي ، من بطولة جيني ديفيس وصامويل إل جاكسون.

يدور فيلم The Long Kiss Goodnight حول ربة منزل شابة فقدت ذاكرة تتمتع بحياة هادئة ومستقرة وهي الأم المثالية لابنتها البالغة من العمر 8 سنوات.
تكتشف بعض الومضات من تاريخها وتلجأ لمختبر ميتش لمساعدتها في الكشف عن المزيد عن حقيقتها ، ولكن كلما اكتشفت المزيد من الحقائق ، أصبحت حياتها أكثر تعقيدًا وتواجه تحديات أكثر صعوبة وخطورة.

شاهد ملخص الفيلم

2 فيلم Haywire

تم تقديم فيلم Haywire في عام 2011 ، وأخرجه الحائز على جائزة الأوسكار ستيفن سودبيرج وكتبه ليم دوبس ، بينما ضم الممثلون جيني كارانو وتشانينج تاتوم ومايكل دوجلاس ومايكل دوجلاس، وإيوان ماكجريجور ومايكل فاسبندر وأنطونيو باندرز ، تميز الفيلم في العديد من الجوانب الفنية حيث أنه يرتكز على حبكة قوية تتضمن قصة مثيرة قدمها فريق عمل يجمع عدة أسماء بارزة.

تدور أحداث Haywire حول مالوري ، الوكيل المحترف الذي يؤدي العديد من المهام الخطيرة جدًا حول العالم والتي لا تستطيع حكومة الولايات المتحدة القيام بها رسميًا.
بعد نجاح مهمتها في مدينة برشلونة الإسبانية، انتقلت إلى العاصمة الأيرلندية دبلن لإكمال مهمة أخرى، ولكن مع وصولها تتعرض لمؤامرة تنحرف الأمور عن مسارها، مما يضطر مالوري إلى استخدام إمكاناتها الكاملة للبقاء على قيد الحياة وكسر الفخ الموضوعة لها.

شاهد ملخص الفيلم

3 فيلم Planet Terror

تم عرض فيلم “كوكب الإرهاب” عام 2007 ، ولعل أهم ما يميزه أنه يخلط بين عدة تصنيفات سينمائية. من تأليف وإخراج روبرت رودريغيز ، الذي قدم أيضًا فيلمي Sin City و Alita: Battle Angel. من بين الممثلين روز ماكجوان وجوش برولين وفريدي رودريغيز.

تبدأ أحداث فيلم Planet Terror بحادث وقع في معسكر للجيش أدى إلى إطلاق سلاح بيولوجي يحول البشر إلى كائنات وحشية تشبه الزومبي ، مسببة الفوضى والخراب.
في هذا الجو المضطرب ، تكافح مجموعة من الناجين للبقاء على قيد الحياة ، بقيادة راقصة سابقة تُدعى “شيري” وتعيش معهم العديد من الأهوال في محاولة للوصول إلى مكان آمن لم يصل إليه الوباء الذي يهدد إبادة البشرية.

شاهد ملخص الفيلم

4 فيلم Salt

تم عرض فيلم Salt للمرة الأولى في عام 2010 ، وهو فيلم آخر صديق للإثارة يحتوي على الكثير من مشاهد الحركة والمعارك المصممة جيدًا والتي تتراوح من المطاردات والمعارك بالأسلحة النارية والارتباطات الجسدية.
الفيلم من إخراج فيليب نويزي ، وتأليف كورت فايمر ، وبطولة أنجلينا جولي.

تدور أحداث فيلم Salt حول العميلة السرية Evelyn Salt المعروفة بكفاءتها ، لكن الأمور تنقلب عندما يتم التشكيك في ولائها ويعتقد قادتها أنها جاسوسة روسية.
سلسلة طويلة من النضالات لتحقيق ثلاثة أهداف ، جميعها معقدة للغاية ، وهي التهرب من الاعتقال ، وكشف هوية الجاسوس الحقيقي الذي نصبها ، وأخيراً إفشال مخططه الذي قد يشعل فتيل حرب عالمية ثالثة!

شاهد ملخص الفيلم

5 فيلم La Femme Nikita

يُعد فيلم La Femme Nikita من بين أبرز أفلام الحركة النسائية وأكثرها شهرة ، نظرًا لجرعته الشديدة من التشويق ومشاهد الأكشن المتتالية على مدار فترة العرض.
تمت كتابة الفيلم وإخراجه من قبل Luc Besson مبتكر Leon: The Professional وقد أدى نجاح الفيلم إلى إعادة تقديم شخصية نيكيتا أكثر من مرة مع أعمال أخرى ، أبرزها سلسلة Nikita 2010 بطولة Maggie Q.

تدور أحداث فيلم La Femme Nikita الذي أنتج عام 1990 في إطار من المغامرة والتشويق ، وتدور أحداثه حول نيكيتا ، الفتاة المدانة بعدة جرائم ، ولكن بفضل مهاراتها الكاملة في الحكومة ، مما منحها هوية جديدة لتجنيدها. لتنفيذ مهام خطرة لصالحها ، تقبل نيكيتا أنها ستنجر إلى صراعات غير متوقعة فتحت أبواب الجحيم.

شاهد ملخص الفيلم

الوسوم

أفلام أكشن أفلام أكشن ببطولة نسائية أفلام الحركة والإثارة الأفلام شهرة في العالم

المصدر: وكالة ستيب الاخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.