اخر الاخبار

الدفع بقوات الحماية المدنية لإخماد حريق داخل عقار من 4 طوابق بسوهاج

شب حريق داخل عقار مكون من 4 طوابق، غير مأهول بالسكان بنطاق محافظة سوهاج، وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج من السيطرة على النيران وإخمادها دون ثمة إصابات.

اندلاع حريق هائل داخل عقار مكون 4 طوابق غير مأهول بالسكان في سوهاج 

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور قسم أول شرطة سوهاج، يفيد بنشوب حريق داخل عقار بدائرة القسم.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص نشوب حريق بكمية من المخلفات داخل غرفة (مغلقة) بالطابق الأرضي بعقار مكون من 4 طوابق خالي من قاطنيه ملك المدعو «مصطفي ح ف م» 48 سنة، صاحب محل خاص، ومقيم دائرة القسم.

ودفعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج بقوات إدارة الحماية المدنية، وعدد 2 سيارة إطفاء، تم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقي المجاورات، وتمت السيطرة علي الحريق وإخماده، ولم ينتج عن ذلك ثمة إصابات، وتمثلت التلفيات في احتراق كمية من المخلفات.

وبسؤال مالك المنزل، قرر أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما تقدم، وأضاف بأن سبب الحريق مصدر حراري، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك، ونفى الشبهة الجنائية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *