اخر الاخبار

إصابة 13 شخصا في حادث مروع بشرم الشيخ

أصيب ١١ سائحا أرمينيا ومصريين في حادث تصادم بين سيارة نقل وحافلة ركاب بطريق السلام بشرم الشيخ.

تلقى اللواء شريف رؤوف، مدير أمن جنوب سيناء بلاغا بتصادم سيارة نقل مع حافلة مما أسفر عن إصابة ١١ سائحا أرمينيا بإصابات تراوحت ما بين كسور وجروح.

وهرعت سيارات الإسعاف لموقع  الحادث وتم نقل المصابين لمستشفي شرم الشيخ. وتبين أن الحادث وقع عند ميدان السلام نتيجة تصادم بين السيارة النقل رقم  5189 ” ط  ل ف ” وحافلة الركاب  رقم 9532″ ط ج ل “

أسماء المصابين 

مما أسفر عن إصابة كل من أحمد إبراهيم محمد ٣٠ سنة باشتباه كسر في الفقرات وربيع أحمد حسين ٥٣ سنة القاهرة ما بعد الارتجاج  وكدمات متفرقة.

كنارك كنوركيان 47  سنة من أرمينيا باشتباه كسر بالذراع الأيسر وجروح قطعية فى نفس الذراع، وليانا هابو43 سنة من أرمينيا باشتباه خلع بالكتف الأيمن وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وموشكا ليليان 23 سنة أرمينيا سحجات وكدمات متفرقة بالجسم.

كما أصيبت هايا بيرس 22 سنة أرمينيا سحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وسونا جاستن 23 سنة أرمينيا سحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وسيرنا شيرينا 48. سنة أرمينيا سحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وليليت هارنيك 41 سنة أرمينيا جرح متهتك بالوجه، ونيرة خوسيان 32 سنة من أرمينيا سحجات وكدمات متفرقة بالجسم، ونونى خوسيان 35 سنة من أرمينيا بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم وسوسنا هارونيتا  55 سنة من أرمينيا باشتباه خلع في الكتف الأيمن ومابعد الارتجاج وكدمات متفرقة بالجسم. وكريستينا اورهيان 38 سنة أرمينيا سحجات وكدمات متفرقة بالجسم وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.