اخر الاخبار

إقلاع رحلة مصر للطيران القاهرة موسكو بعد رسالة تهديد.. اعرف التفاصيل

اقلعت منذ قليل طائرة مصرللطيران  والمتجهة من مطار القاهرة الدولي إلى موسكو من طراز B737800 وعلى متنها 93 راكبا وذلك بعد التأكد من سلبية وعدم صحة البلاغ الخاص بوجود تهديد.

قامت الشركة الوطنية لمصر للطيران بتجهيز طائرة بديلة   للاقلاع الي العاصمة الروسية موسكو، بعد التأكد من سلبية التهديد الذي وضع  على أحد كراسي الطائرة.

وكشف مصدر مسئول بشركة مصرللطيران أنه عقب هبوط طائرة مصرللطيران رحلة رقم 729 MS، من طراز  A220300 تم التأكد من سلبية التهديد عقب مراجعة الإجراءات الأمنية، وتم استقبال الركاب والتعامل مع الموقف من قبل فريق Sat Team وكافة الجهات المعنية لحين الإنتهاء من الإجراءات الخاصة بتجهيز واقلاع طائرة بديلة من مطار القاهرة الي مطار موسكو.

يذكر أن شهدت رحلة مصر للطيران المتجهة للعاصمة الروسية موسكو، حالة من القلق بعد ان فوجيء طاقم الضيافة الجوية رسالة تهديد على متن الطائرة بعد إقلاعها.

حيث ترك شخص مجهول رسالة تفيد بوجود مفرقعات على متن الطائرة المتوجهة من مصر للعاصمة الروسية موسكو.

من جانبة أكد مصدر مسئول بمصر للطيران انة تم عودة رحلة الشركة رقم MS729 من طراز A220300  المتجهة للعاصمة الروسية موسكو؛ بسبب وجود رسالة تهديد  مكتوبة من مجهول  على أحد مقاعد  الطائرة وتم عودة الرحلة بعد اقلاعها من مطار القاهرة بحوالي 22 دقيقة وتم وصول الركاب بسلام إلى أرض مطار القاهرة وجاري اتخاذ الاجراءات اللازمة.

أقرأ أيضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *