اخر الاخبار

إنتي المثال الحي للإصرار.. آمال ماهر ترد على تغريدة شريهان| شاهد

علقت الفنانة آمال ماهر، على تغريدة للفنانة شريهان، من خلال موقع التواصل الاجتماعي” تويتر”، التي قالت فيها الأخيرة: “أثق في موهبتك ، أثقك في فنك، أثق في إيمانك بالله، أثق في إصرارك وإرادتك وعزيمتك واختيارات”.

وردت آمال ماهر، على شريهان قائلة:” إن شاء الله أكون جديرة بثقتك وثقة الجمهور الحبيب الغالي وانتي المثال الحي للإصرار والعزيمة والإيمان بالله اللي كلنا بنتعلم منها”.

وكشفت الفنانة أمال ماهر سبب غيابها عن جمهورها خلال الفترة الماضية وقالت:”معلش الفترة اللى فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندى كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إنى أطمنكم عليا.

وشوقت المطربة آمال ماهر جمهورها إلى أعمال جديدة وقالت في فيديو :” أنتظروني قريبا”.

وعقب طارق مرتضي، المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، على ظهور المطربة أمال ماهر في فيديو تتحدث فيه للجمهور لطمأنته عليها، قائلا: “ليس دور النقابة اقتحام حياة الأعضاء.. وأسرة الفنانة أكدوا أنها بخير”.

أمال ماهر

وأفاد طارق مرتضى، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبدالحميد ببرنامج “رأي عام” المذاع عبر فضائية “TeN”، مساء الأربعاء، إلى أن السوشيال ميديا ضخمت الموقف، وأوصلت الموضوع لقمة الهرم، مضيفة أن أمال ماهر أكدت أنها كانت مريضة بفيروس كورونا، معلقا: “لم يكن هناك داعي لحالة الافتكاسات اللي حصلت”.

وتابع، أن هناك سيناريوهات غريبة انتشرت حول وضع المطربة أمال ماهر، ولم يتوقف الأمر على نشطاء السوشيال ميديا، بل هناك إعلاميين تدخلوا في الأمر ووضعوا سيناريوهات خيالية عن حالة أمال ماهر، وساهموا في نشر الشائعات، منوها بأن أمال ماهر بخير وهو ما أكدت عليه النقابة منذ بداية ظهور الشائعات.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.