اخر الاخبار

ابنة يوسف شعبان تكشف أخر مكالمة جرت بينها وبين والدها .. فيديو

في الظهور الأول لها إعلاميا ،قالت سايناي يوسف شعبان، الابنة الكبرى للفنان الراحل يوسف شعبان : ” أعزي نفسي واعزي الجميع برحيل والدي، إكتشفت جماهريته بعد وفاته باين أوي على السوشيال ميديا إن فيه ناس كتيرة بتحبه”، مسترسله: ” أنا لا أحب الظهور التلفزيوني ولكن ظهرت اليوم احتراما لمعجبين والدي.

وأضافت خلال حوارها ببرنامج “كلمة أخيرة” المذاع على قناة “اون اي”:” لدي ثلاثة إخوة اصغر مني عمرًا وهم من عاصروا والدي كثيرًا في حياته ومسيرته الفنية، وبذلك بحكم معيشتي مع أسرة والدتي وكثرة سفري.

واسترسلت: بحب أفلام والدي خاصة أعماله الي كان فيها “شقي”، معقبة: والديكان إبتسامه جميله، موضحة: والدي ليه الكثير من الأفلام الرائعة مثل: ” بائعة الجرائد ” و” أم العروسة ” بالاضافة لمسلسلات مثل ” الشهد والدموع ” و” رأفت الهجان “.

وحول لحظاتها الاخيرة مع والدها في فترة مرضه قالت : جالي خبر أن والدي تعبان ومصاب بكورونا وأنه أوشك على الدخول في غيبوبة.

وكشفت أن أخر مكالمة جرت بينهما كانت من فترة اثناء وجودة في لبنان قائلة : ” زعلانة أنه فقد وعيه قبل ماشوفه بس أكيد كانت روحه حاسة بيا وأخر حاجة قالها خلي بالك من نفسك وإبقي طمنيني عليكي “,

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *