اخر الاخبار

اتحاد الكرة يُعلن 4 قرارات نارية بعد اجتماعه اليوم

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، 4 قرارت مهمة، بعد اجتماع اليوم، جاء على رأسها توجيه الشكر إلى شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي بعد الخروج من دور الثمانية في أولمبياد طوكيو 2020.

وجاءت قرارت اتحاد الكرة كتالي:

1 توجيه الشكر للجهاز الفني والإداري والطبي للمنتخب الأولمبي على ما قدموه خلال فترة عملهم التي تنتهي بنهاية الدورة الأوليمبية وذلك بعد حصولهم على بطولة أفريقيا والتأهل لأولمبياد طوكيو، وخوض مباريات صعبة ونجحوا خلالها في الصعود بالفريق لربع النهائي متخطين الأرجنتين وأستراليا قبل الخروج أمام المنتخب البرازيلي حامل اللقب.

2 إحالة التقرير النهائي لشوقي غريب المدير الفني للفريق فور وروده للإدارة الفنية لدراسته والاستفادة من التجربة.

3 يتم صرف جميع المستحقات لأفراد الفريق الأولمبي بعد ورود التقرير الفني والإداري.

4 إرسال التقرير التفصيلي للجنة الأولمبية المصرية في أقرب وقت ممكن.

في سياق آخر، كان اتحاد الكرة المصري برئاسة أحمد مجاهد، أصدر بيانًا يؤكد خلاله إيقاف عبد الرحمن مجدي، لاعب النادي الإسماعيلي بعدما دخل في أزمة مع إحدى العاملات في فندق إقامة منتخب مصر الأولمبي في اليابان.

وذكر اتحاد الكرة في بيانه: “في إطار سياسة الشفافية التي ينتهجها الاتحاد المصري لكرة القدم، فإنه أثناء تواجد المنتخب الأوليمبي في اليابان وقبل المباراة الثانية بساعات قليلة، تلقينا شكوى من فندق الإقامة ضد اللاعب عبدالرحمن مجدي، فحواها الإساءة لإحدى العاملات بالفندق، وعلى الفور تم استبعاد اللاعب نهائيًا رغم تأكيده بأنه لم يقصد الإساءة، ومن الممكن أن يكون سوء الفهم حدث بسبب اختلاف اللغة والثقافة، وتم التحقيق بعد المباراة واحتواء الأمر، حرصًا على التركيز وتوفير الاستقرار لباقي اللاعبين”.

وأضاف البيان: “انتقلنا لبلدة أخرى لخوض المباراة الثالثة أمام أستراليا، ثم للقرية الأوليمبية في طوكيو لخوض مباراة ربع النهائي، ثم توجهنا للمطار ومنه للقاهرة، وبعد أن عاد الفريق بسلامة الله فإننا قررنا إيقاف اللاعب عبد الرحمن مجدي لحين انتهاء التحقيق، واتخاذ القرار النهائي بشأنه، وذلك لعدم التزامه واختراقه للقواعد”.

إقرأ أيضًا..

تعليق ناري من عبدالرحمن مجدي على قرار إيقافه

كارتيرون يُعلن تشكيل الزمالك أمام مياه البحيرة

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *