ترندات

«زين» بطلاً لـ «بادل الكويتية للاستثمار»

توج فريق شركة زين المزود الرائد للخدمات الرقمية في الكويت بلقب بطولة البادل الرمضانية الثانية، التي نظمتها الشركة الكويتية للاستثمار بالتعاون مع اتحاد شركات الاستثمار على ملاعب «شامية أرينا» بمنطقة الشامية إثر فوزه على شركة أبيات بمجموعتين مقابل لا شيء 63 و 63.

وحقق بنك وربة المركز الثالث بتغلبه على شركة كامكو بنتيجة 97.

وعقب انتهاء المنافسات قامت الشركة الكويتية للاستثمار بتكريم حكام البطولة، واللجنة المنظمة للبطولة وجميعهم من أبناء الشركة، إلى جانب تكريم الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى وتسليمهم المكافآت المالية وقدرها 1000 دينار، و500 دينار، و300 دينار على التوالي.

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة الكويتية للاستثمار، بدر السبيعي، أن تنظيم البطولات الرياضية، جزء من مسؤولية الشركة تجاه المجتمع والشباب.

وقال: «نجحت الشركة في تنظيم بطولة النخبة لكرة القدم في شهر رمضان الفضيل الجاري، ثم واصلت نجاحها بتنظيم بطولة البادل الثانية».

وشدد السبيعي على أن «الكويتية للاستثمار» ستواصل تنظيم البطولات في الفترة المقبلة.

بدوره، قال المدير العام للشركة الكويتية للاستثمار، فواز الأحمد، إن الشركة واللجنة المنظمة لبطولة البادل رأتا ضرورة مشاركة أكبر عدد من الشركات سواء الاستثمارية او القطاع الخاص والمصارف.

وأشاد رئيس اتحاد شركات الاستثمار، صالح السلمي، بتنظيم الكويتية للاستثمار للبطولة، مضيفاً أن الهدف من إقامة مثل هذه البطولات هو تعارف شباب الشركات على بعضهم البعض إلى جانب ممارسة رياضتهم المفضلة.

المصدر.. الانباء الكويتية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *