اخبار البحرين

المعلمة آمال بوحسان تكتشف طاقات متميزة في العمل المسرحي

تلعب معلمة نظام الفصل الأستاذة آمال حسن بوحسان دوراً بارزاً في اكتشاف الطاقات الطلابية المتميزة في العمل المسرحي، عبر ما تقدمه من أنشطة وتدريبات ضمن فريقها المتخصص في مدرسة الخوارزمي الابتدائية للبنين.

وقالت المعلمة إنها تمكنت منذ بداية النشاط المسرحي في المدرسة عام 2012 من إبراز نخبة من الطلاب المبدعين في مجالات التمثيل والغناء والإلقاء، ضمن فريقها المسرحي “فنون الخوارزمي”، مع إشراكهم في مهرجان المسرح المدرسي بوزارة التربية والتعليم، وفي فقرات الإذاعة المدرسية وحفلات التفوق والتخرّج وغيرها من فعاليات.

وأضافت أن الفريق يقدم العديد من الفقرات المتميزة في جميع مناسبات المدرسة، ويشارك في تأليف المسرحيات مع معلمات المدرسة وأولياء الأمور، والتي تحمل العديد من القيم التربوية ومنها تعزيز المواطنة وحقوق الانسان والقيم السلوكية والأخلاق الكريمة.

وأشارت إلى فخرها بمشاركة الفريق في معرض وزارة التربية والتعليم “اقرأ”، حيث قدم على مدار أسبوع كامل العديد من العروض المسرحية والأناشيد، بالإضافة إلى المشاركة في مسرحيتي أصيل والكتاب الذكي.

وأوضحت أنه الطلبة يشاركون في ورش تدريبية فنية داخل المدرسة وخارجها، مما نقلهم لمستوى متقدم من الإبداع والإتقان، وتطور التنمية الشخصية وتحمل المسؤولية، والوقوف على خشبة المسرح بكل ثقة دون خوف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *