اخر الاخبار

مستقبل وطن المنيا ينظم مؤتمرا جماهيريا حاشدا لدعم المرشح السيسي بانتخابات الرئاسة

عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة المنيا، برئاسة النائب محمد نشأت العمدة، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا، لتأييد ودعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، بحضور أعضاء الهيئة البرلمانية لمجلسي النواب والشيوخ بمحافظة المنيا، وهيئة مكتب الحزب بالمحافظة والمراكز والأقسام، والوحدات الحزبية، والآلاف من أهالي المحافظة، رافعين لافتات تأييد للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

بدأ المؤتمر بالسلام الوطني، وتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم الوقوف دقيقة حداد على ضحايا الشعب الفلسطيني، وعرض فيلم عن إنجازات الدولة المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وزيارته لمحافظة المنيا، والمشاريع التي تم افتتاحها.

العمدة: دعم الرئيس السيسي من أجل اكتمال مسيرة البناء والتنمية

ومن جانبه، أكد النائب محمد نشأت العمدة، أمين المحافظة، دعمه وتأييده للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، لاستكمال مسيرة البناء والتنمية وبناء قدرات الدولة، مشيرا إلى التحديات الكبيرة التي واجهت الدولة المصرية وفي مقدمتها مكافحة الإرهاب، وتحقيق الأمن والاستقرار إلى جانب مسار التنمية الشاملة في جميع المجالات سياسيا واقتصاديا، واجتماعيا، ودوليا.

وبدوره، تحدث النائب اللواء إبراهيم المصري، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، عن أسباب تأييد الرئيس، ومن بينها نجاح الرئيس في مواجهة التحديات الأمنية والقضاء على الإرهاب.

من ناحيته أشار النائب مجدي ملك عضو مجلس النواب، إلى أهمية الاستحقاق المرتقب مطالبا المواطنين بالمشاركة وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى في الانتخابات المقبلة.

أما الدكتورة أمنية رجب عضو مجلس النواب، وأمين الصحة والسكان بالمحافظة، فركزت على ما تحقق في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي من دعم وتمكين للمرأة كمحور أساسي فى خطة الدولة الشاملة للتنمية، والمكتسبات التي شهدتها المرأة في عهد الرئيس.

كما أكد الشيخ محمود حسين ممثل الأزهر، ضرورة التوحد دعما للرئيس السيسي، وضرورة التصدي لمحاولات إشعال الفتنة.

من جانبه دعا القمص مكاريوس انطون، ممثل الكنيسة المصرية، لاستمرار المحبة والترابط بين الشعب المصري العظيم، ودعم استكمال مسيرة التنمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *