اخر الاخبار

الأسفلت تحول إلى بركة دم.. مصرع 4 أشخاص في حادث سير بالمنيا

شهد الطريق الصحراوي الشرقي المار أمام محافظة المنيا وقوع حادث إنقلاب سيارة نقل مقطورة مما أسفر عن مصرع 4 أشخاص بالقرب من مديمة ملوي تم إيداع الجثث بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة مقطورة على الطريق الصحراوى الشرقى المار على محافظة المنيا وتحديدًا بالقرب من مركز ملوي مما أسفر عن مصرع 4 أشخاص وحرر محضر عن الواقعة.

 

الأجهزة الأمنية فى مواقع حادث الطريق الصحراوي الشرقي أمام مدينة ملوي المنيا

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ومرفق الإسعاف إلى موقع الحادث بالطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من مدينة ملوي المنيا وتبين وفاة 4 أشخاص في الحادث وجاري التعرف عليهم وتم نقلهم إلي مشرحة مستشفي ملوي التخصصي  وحرر محضر عن الواقعة.
تم إزالة آثار الحادث لتسهيل الحركة المرورية أمام المواطنين بالطريق الصحراوي الشرقي أمام مدينة ملوي المنيا وتم إيداع الجثث بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
وعلى صعيد آخر نشبت مشاجرة طاحنة بالعصي والشوم بين أشخاص بعزبة “العفيفي” الشهيرة بـ “قسبرة” ناحية قرية دفش التابعة لمركز ومدينة سمالوط شرق فى المنيا.

وتمكنت قوات الأمن من فض الأشتباك مما أسفر عنها مقتل شخص فيما أصيب 3 آخرين تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة ونقل المصابين لتلقي العلاج وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

البداية كان اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا قد تلقي اخطارا من اللواء أشرف خلف المشرف علي أعمال مركزي سمالوط شرق وغرب يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلتين في عزبة “العفيفي” الشهيرة ب “قسبرة” ناحية قرية دفش والتابعة لمركز شرطة سمالوط شرق وتمكنت قوات الأمن من فض الأشتباك مما أسفر عنه وفاة و3 مصابين وتم فرض كردون امني بمحيط القرية تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابةالعامة التحقيقات.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.