اخبار البحرين

ولي العهد رئيس الوزراء: مواصلة تعزيز العلاقات بين البحرين وألمانيا بما يحقق التطلعات المشتركة

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على عمق العلاقات التي تجمع مملكة البحرين وجمهورية ألمانيا الاتحادية الصديقة، وأهمية مواصلة تعزيزها على مختلف الأصعدة بما يسهم في تحقيق التطلعات المشتركة وينعكس على البلدين والشعبين الصديقين بالخير والنماء.

جاء ذلك لدى لقاء سموه حفظه الله بقصر القضيبية اليوم، بحضور معالي الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني، سعادة السيد كليمنس أوغستينوس هاتش سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى المملكة، حيث سلم سموه دعوة لحضور مؤتمر ميونيخ للأمن، مشيراً سموه إلى أهمية المؤتمرات الدولية التي تسهم في ترسيخ السلام والنهج السلمي والحضاري لتسوية النزاعات وتوفير فرص الأمن والنماء لشعوب العالم كافة.

وأشار سموه إلى ما وصلت إليه مسارات التعاون والعمل المشترك بين مملكة البحرين وجمهورية ألمانيا الاتحادية من مستوياتٍ متقدمة وأهمية مواصلة تعزيزها والدفع بها نحو مستوياتٍ أكبر تسهم في تحقيق الأهداف والمصالح المشتركة للبلدين الصديقين.

كما تم مناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيزها، ومناقشة مختلف المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

من جانبه، أعرب سعادة السفير الألماني عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على ما يوليه سموه من حرصٍ واهتمام بتعزيز مستويات التعاون الثنائي التي تجمع البلدين الصديقين والدفع بها نحو آفاق أرحب، متمنياً لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *