اخر الاخبار

بالأوراق المطلوبة.. مديرية الطب البيطري بالمنوفية تعلن عن وظائف جديدة

أعلنت مديرية الطب البيطري بالمنوفية، حاجتها لوظيفة مدير عام الإدارة العامة للوقاية البيطرية، حيث تقع هذة الوظيفة على قمه وظائف الادارة العامة للوقاية البيطرية بالمحافظة، وتختص بمتابعه أعمال الوقاية البيطرية:أمراض الابقار والجاموس، أوبئة الدواجن.

المهارات المطلوبة لوظائف مديرية الطب البيطري بالمنوفية 

يعمل شاغل الوظيفة تحت التوجيه العام مدير المديرية الذى يراجع أعمالة مراجعه إجمالية بغرض التأكد من صحة النتائج ـ

 توجيه العاملين بالادارة العامة توجيها عامًا ـ يقوم بإصدار الأوامر والتعليمات لانجاز الأعمال.

شروط المتقدمين لوظائف مديرية الطب البيطري بالمنوفية

1 يشترط الحصول على بكالوريوس طب بيطرى

2 قضاء مدة بينية قدرها عام بالمستوى الوظيفى الأول ( أ ) أو قضاء مده كلية مقدارها سبعة عشر عامًا على الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة.

المستندات المطلوبة لوظائف لوظائف مديرية الطب البيطري بالمنوفية

عدد (2) صورة شخصية.

 وعدد (9) ملفات ( أصل + 8 صور ) كل ملف يحتوي:
بيان حالة وظيفية معتمد ومختوم من الجهة التابع لها مقدم الطلب موضحا به الاسم، تاريخ الميلاد، محل الإقامة، الرقم القومي، رقم الموبايل، الحالة الاجتماعية، المؤهل العلمي الحاصل عليه، تاريخ الحصول عليه، تاريخ التعين والدرجة المالية، المجموعة النوعية، الوظائف الإشرافية التي شغلها، الدورات التدريبية الحاصل عليها، الجزاءات أو التحقيقات أو الإحالة للمحاكمة التأديبية، تقارير الكفاية ثلاث سنوات سابقة، خطابات الشكر وشهادة التقدير الحاصل عليها، الدورات التدريبية الحاصل عليها.
شهادة قانونية وصورة بطاقة الرقم القومي.
بيان بأبرز إنجازاته خلال حياته الوظيفية السابقة مدعمة بالمستندات المؤيده لذلك.
مقترح واف لتطوير الوحدة أو أحد أنشطتها الرئيسية لتحسين أدائها وتطوير الأنظمة التي تحكم العمل وتبسيط إجراءاته بما يحقق رضا المواطنين، ويراعي في المقترح التطويري أن يتضمن أهدافا محددة زمنية وقابلة للقياس والتطبيق ومشتملة على وسائل التحقيق في حدود الإمكانيات المالية والبشرية المتاحة.

طريقة التقديم علي وظائف مديرية الطب البيطري بالمنوفية

على من يرغب شغل إحدى هذه الوظائف التقدم بطلب باسم المحافظ باليد للأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية ومقرها ديوان عام محافظة المنوفية بالإدارة العامة للموارد البشرية، علمًا بأن بداية التقديم من اليوم الموافق 6 أبريل ولمدة شهر من تاريخ الإعلان وأخر موعد للتقديم هو 6 / 5 / 2023. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *