اخر الاخبار

ميدو ينصح توتنهام بضم مرموش لعدم تكرار سيناريو صلاح – Bawabaa Sports | بوابة الرياضة

نصح أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر والزمالك سابقاً، نادي توتنهام الإنجليزي بضرورة التعاقد مع مواطنه عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني بعد تألقه بشكل لافت في الموسم الحالي.

ميدو يطالب توتنهام بالتحرك صوب مرموش
طلب ميدو عبر حسابه بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، من إدارة توتنهام التحرك لضم مرموش من فرانكفورت منعاً لتكرار سيناريو تجاهل محمد صلاح عندما كان لاعباً في بازل السويسري.

وكتب ميدو في رسالته: “منذ سنوات مضت نصحت نادي توتنهام بالتوقيع مع محمد صلاح عندما كان لا يزال في صفوف بازل ولم يستمعوا إلى حديثي”.

تابع: “الآن أنصحهم بضم مرموش، سيكون توقيعاً رائعاً وسيتناسب تماماً مع خطة المدرب أنجي بوستيكوغلو كجناح أيسر أو أيمن”.

وختم مشيداً بـ مرموش، قائلاً أنه لاعب مجتهد ومحترف ويستطيع تسجيل الأهداف، مُطالباً توتنهام بسرعة التحرك من أجله في انتقالات الصيف.

وكان مرموش قد سجل هدفاً في ليلة فوز آينتراخت فرانكفورت على أوجسبورج بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في الدوري الألماني، أمس الجمعة.

وتمكن مرموش، من التسجيل بطريقة رائعة بعدما خطف الكرة من لاعب أوجسبورج في منتصف الملعب ثم انطلق في هجمة مرتدة سريعة تنتهي بهدف ثالث لفرانكفورت في الدقيقة “95” من عمر المباراة.

وانضم عمر مرموش صاحب الـ25 عاماً، إلى فرانكفورت في صيف 2023 قادماً من فولفسبورج، وعقده مستمر حتى 30 يونيو 2027.

وشارك مرموش في 37 مباراة رفقة آينتراخت فرانكفورت بكافة البطولات هذا الموسم، وسجل اللاعب 16 هدفاً وصنع 6 تمريرات حاسمة لزملائه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *