اخر الاخبار

الجيش الإسرائيلي يُصدّق على خطط عسكرية لمواصلة العملية البرية في غزة (فيديو)

أعلن رئيس أركان الجيش الإسرائيلي مساء اليوم الأربعاء، أن رئيس الأركان، هرتسي هاليفي، صدّق على خطط مواصلة القتال والعمليات البرية في قطاع غزة.

 

ونشر الناطق باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي صور وفيديو على حسابه بمنصة “إكس” وكتب في خبر عاجل عن رئيس الأركان: “نعرف ما يجب القيام به، ونحن جاهزون للمرحلة القادمة”.

 

#عاجل رئيس الأركان: “نعرف ما يجب القيام به، ونحن جاهزون للمرحلة القادمة”*

رئيس الأركان عقد اليوم (الأربعاء) جلسة للموافقة على الخطط للمراحل اللاحقة من القتال في مقر قيادة المنطقة الجنوبية برفقة قائد المنطقة الجنوبية وأعضاء هيئة الأركان العامة، والتي وافق في إطارها على الخطط… pic.twitter.com/eINlDXvIX6

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) November 29, 2023

وأضاف أدرعي: “رئيس الأركان عقد اليوم الأربعاء جلسة للموافقة على الخطط للمراحل اللاحقة من القتال في مقر قيادة المنطقة الجنوبية برفقة قائد المنطقة الجنوبية وأعضاء هيئة الأركان العامة، والتي وافق في إطارها على الخطط الهجومية للمراحل اللاحقة من المناورة البرية”.

وقبل ذلك، قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إنه “لن يكون هناك أي مجال لعدم العودة إلى القتال حتى النهاية” في قطاع غزة.

وأضاف نتنياهو أن أهداف الحرب ما زالت قائمة، وأنه “لا مجال لعدم العودة إلى القتال حتى النهاية”.

وفي وقت سابق من اليوم، قال وزير الدفاع الإسرائيلي، يوآف غالانت، إن “إسرائيل ستواصل العملية البرية في جميع أنحاء قطاع غزة قريباً جداً”.

وبحسب وسائل إعلام عبرية، قال غالانت: “إذا كان لدى أي شخص أي شكوك.. فسنواصل العملية البرية في جميع أنحاء غزة”.

الجيش الإسرائيلي يُصدّق على خطط عسكرية لمواصلة العملية البرية في غزة

اقرأ أيضاً.. خلال جلسة مجلس الأمن حول غزة.. غوتيريش يتحدث عن انتهاكات “خطيرة” والصين تحذر.


المصدر: وكالة ستيب الاخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.