اخر الاخبار

الحالة المرورية الآن.. زحام بالطرق الرئيسية فى شوارع القاهرة والجيزة

سادت حالة من التكدس المروري بين السيارات بمعظم الطرق الرئيسية والميادين العامة والمحاور، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، بمحافظتي القاهرة والجيزة، تزامنًا مع ذهاب المواطنين إلى أعمالهم، والطلاب إلي أداء الامتحانات، وسط تواجد أمني لملاحظة حركة السيارات وتأمين رحلات المواطنين عبر المحاور والكباري والطرق، وسحب الكثافات مرورية.

الحالة المرورية اليوم

وعلى صعيد الطريق الدائري، شهد الاتجاهين السلام والهرم حالة من التكدس المروري، في ظل انتشار رجال الأمن في عدة نقاط وتمركزات أعلى الطرق، وظهرت التكدسات في عدة مناطق أبرزها، السلام والمرج وقليوب والمحور وبهتيم، حيث يمثلوا عنق الزجاجة للطريق الدائري.

كما شهد طريق محور 26 يوليو وشارع فيصل والدقي وبعض شوارع منطقة مدينة نصر وميدان رمسيس، تكدس في حركة المرور، تزامنا مع ذهاب الطلاب إلى جامعة القاهرة.

وظهرت كثافة مرورية أعلى الطريق الدائري ومن نزلة شارع البحر الأعظم وصولاً إلى منطقة الدقي، وأعلى دائري المريوطية للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوي، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

كما سادت حالة من التكدس المروري بميادين وشوارع وسط البلد، وظهرت كثافات في الحركة المرورية في الطريق المتجه إلى القاهرة الجديدة وحركة السيارات أعلى الكوبري الجديد المؤدي إلى كوبري أكتوبر ومدينة نصر.

وشهد ميدان التحرير وشوارع منطقة مدينة نصر، ومنها شارع مكرم عبيد وشارع عباس العقاد وشارع مصطفى النحاس، العديد من الكثافات المرورية.

وكثّفت الإدارة العامة للمرور في محافظتي القاهرة والجيزة من سيارات الإغاثة المرورية، على جميع الطرق والمحاور الرئيسية، لمساعدة قائدي السيارات في حال تعطلت سياراتهم بالطريق.

كما أطلقت الإدارة العامة للمرور، حملات مُكبرة ومُوسعة، لرصد جميع المُخالفات المرورية، ورفع السيارات والدراجات البخارية المهملة بالشوارع، بالتنسيق مع أحياء المحافظة، وبالتعاون مع أجهزة الأمن وشرطة المرور المرافق وممثلي الجهات المعنية، لتأمين شوارع المحافظات بالكامل.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.