اخبار البحرين

“يايينكم بوقوة”.. كوستا كوفي تطلق فرعها الـ20 في المملكة عبر أمسية فنية تفاعلية

افتتحت كوستا كوفي (@Costa.bahrain) مؤخرًا فرعها الـ20 في مملكة البحرين بمنطقة بوقوة عبر فعالية خاصة أقيمت بتاريخ 18 مايو 2023 تحت شعار “يايينكم بوقوة”.

وقد شهد الحفل مشاركة الفنان البحريني الموهوب ([emailprotected]) الذي قدم للحضور جلسة خاصة عن فن رسم الجرافيتي، ابتكر خلالها لوحة جدارية تجسد نهج كوستا الهادف لنشر الطاقة الإيجابية والإلهام والنظر إلى النصف الممتلئ من الكأس. واشتملت الأمسية كذلك على عرض موسيقي حي قدمه داست، وأنشطة تفاعلية أخرى وتوزيع الهدايا على الحضور.

يهدف كوستا كوفي بوقوة عبر موقعه الاستراتيجي وتصميمه المبتكر إلى توفير محطة مثالية للزبائن لتجديد نشاطهم، والاستمتاع بخيارات منوعة من المشروبات والمأكولات الشهية، وقضاء وقت ممتع في أجواء حيوية.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة الزياني للأغذية، وهي الذراع الاستثماري في قطاع الأغذية التابعة لمجموعة استثمارات الزياني (@alzayani_investments)، قد استحوذت على حقوق تطوير وتشغيل علامة كوستا التجارية في مملكة البحرين، حيث أطلقت الشركة 20 فرعًا في مناطق مختلفة من البحرين منذ العام 2019، مما جعل قهوة كوستا الرائعة المصنوعة يدويًا وخيارات قائمة الطعام اللذيذة التي تقدمها في متناول العملاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *