اخر الاخبار

الداعية ابو شارع القحطاني يخلع عباءة الدين بوصلة رقص “مثيرة”!

تصدر الداعية السعودي ابو شارع القحطاني، التريند عبر “تويتر”، في السعودية، وذلك بعد أدائه وصلة رقص على أنغام الأغاني التي كان يحرمها سابقاً.

“ابو شارع حزين”

وظهر أبو شارع القحطاني، بالفيديو المتداول الذي تابعته “وطن”، وقد غير قصة شعره ومظهره بالكامل، ويرقص. على أغنية “حزين” للفنانة الإماراتية أحلام.

وكان ابو شارع يردد كلمات الأغنية مع أحلام، وعلق بالقول: “أبو شارع حزين اليوم”.

#ابو_شارع

This is why it is trending pic.twitter.com/Sdl9wTScaW

— 🇸🇦 وش سالفة الهاشتاق ؟ (@AbtTag) April 7, 2021

وتسبب فيديو ابو شارع، بصدمة بين الناشطين الذين دشنوا هاشتاج يحمل اسمه، اتهموه خلاله باستغلال. الدين من أجل الشهرة، فكتب أحدهم: “كل اللي خرجوا من قناه بداية من امثال ابو شارع منافقين يتقمصون بادوار الدين لاجل الشهره واذا اشتهروا ظهروا على حقيقتهم #ابو_شارع“.

كل اللي خرجوا من قناه بدايه من امثال ابو شارع منافقين يتقمصون بادوار الدين لاجل الشهره واذا اشتهروا ظهروا على حقيقتهم #ابو_شارع

— 7lm (@7lm_kq) April 8, 2021

مغردون يتفاعلون

وطالب آخر بعدم التشمت بأبو شارع، وكتب: ” قولوا الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاه به وفضلنا على كثير ممن. خلق تفضيلا ما احد يعلم ظروف الناس فلاتشمتوا وسلو الله العافيه”.

قولوا الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاه به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا

مااحد يعلم ضروف الناس فلاتشمتوا وسلو الله العافيه #ابو_شارع

— شنغهاي (@shing_12345) April 8, 2021

ودافع آخر عن أبو شارع وكتب: ” ابو شارع مسلم مثله مثل اي مسلم اخر يخطي ويصيب وقال ابن مسعود. (من كان مستنا، فليستن بمن قد مات ، فإن الحي لا تؤمن عليه الفتنة) كما انه كان داعية سابقا بدون علم مثله مثل كثير. ممن اعتلى المنبرا في السابق واصبح الناس تتداول خطابه ونصائحه”.

ابو شارع مسلم مثله مثل اي مسلم اخر يخطي ويصيب وقال ابن مسعود (من كان مستنا ، فليستن بمن قد مات ، فإن الحي لا تؤمن عليه الفتنه ) كما انه كان داعية سابقا بدون علم مثله مثل كثير ممن اعتلا المنبرا في السابق واصبح الناس تتداول خطابه ونصائحه .
#ابو_شارع

— عبدالمجيد (@1Engmjeed) April 8, 2021

ووافقه الرأي ناشط باسم ماهر الحربي، وكتب: “مالم يسفك دماً ولم يسرق مالاً ولم يقذف عرضاً فله الحق في تغيير. قناعته وأفكاره وليس لأحد الحق في التثريب عليه والتنمر والسخرية فهو إنسان مع مرور الزمن تتغير الأفكار والقناعات. كفو ألسنتكم عنه”.

#ابو_شارع
مالم يسفك دماً ولم يسرق مالاً ولم يقذف عرضاً فله الحق في تغيير قناعته وأفكاره وليس لأحد الحق في التثريب عليه والتنمر والسخرية فهو إنسان مع مرور الزمن تتغير الأفكار والقناعات. كفو ألسنتكم عنه ..

— ماهر الحربي (@maher1394ma) April 8, 2021

واتهمه آخر بمرض الشهرة، وكتب: “مرضى الشهرة على كل شكل ولون مثله مثل اللي طلق زوجته لأجل الشهرة. بكرا يرجع مع دمعتين ويدعي إنه تاب والناس تبي تصدق ،، على العموم من يجعل قدوته أبو شارع وأبو زقم. وأبو جلمبو يستحق مقل هالمفاجآت #ابو_شارع“.

مرضى الشهرة على كل شكل ولون مثله مثل اللي طلق زوجته لأجل الشهرة بكرا يرجع مع دمعتين ويدعي إنه تاب والناس تبي تصدق ،، على العموم من يجعل قدوته أبو شارع وأبو زقم وأبو جلمبو يستحق مقل هالمفاجآت #ابو_شارع

— ahm1400 (@ahm14001) April 8, 2021

ونوه آخر إلى ظاهرة أكثر خطورة، وكتب: ” المشكلة ليست في التدين حاشا لله ولكن في سهولة المسلك والتمظهر به. فالشخص النكرة أو سيء السمعة مثلًا لا يمكنه أن يتظاهر بالعلم أو الهندسة أو الطب أو الثراء، لأنه سينكشف فورًا. ولكن بإمكانه التظاهر بالتقوى والصلاح في شكله وموعظته، والناس تقودهم عواطفهم”.

المشكلةليست في التدين حاشا لله ولكن في سهولةالمسلك والتمظهر به، فالشخص النكرةأو سيء السمعةمثلًا لا يمكنه أن يتظاهر بالعلم أو الهندسةأو الطب أو الثراء، لأنه سينكشف فورًا، ولكن بإمكانه التظاهر بالتقوى والصلاح في شكله وموعظته،والناس تقودهم عواطفهم#ابو_شارع https://t.co/scwLXATisR

— ابن غشام (@aa4500abn) April 8, 2021

ويُعد أبو شارع القحطاني (35 عاماً)، أحد مشاهير السوشيال ميديا في السعودية، ويقوم بتقديم نصائح دينية. لمتابعيه، قبل أن يفاجئهم بتغيير مظهره وقص شعره وارتداءه ملابس شبابية كاجوال، وهو مواليد الرياض ويقيم بها.

من هو أبو شارع

وحقق ابو شارع القحطاني من خلال المقاطع المنشورة نسبة مشاهدات عالية، حيث يتابعه ابز المشاهير. في السعودية والكويت ومعظم الدول العربية والخليجية بعد أن تصدر محركات البحث وموقع تويتر.

ويخطي ابو شارع القحطاني بشعبية كبيرة ومصداقية عالية وهو من مواليد الرياض ومقيم فيها، حيث يبلغ. من العمر 35 عاما، وسجل محركات البحث الشهيرة خلال الساعات الماضية تفاصيل عن حياة ابو شارع القحطاني.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *