اخر الاخبار

الزمالك يواجه المقاصة لمواصلة الانتصارات فى الدوري

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة جوسفالدو فيريرا، مع مصر للمقاصة تحت قيادة عيد مرازيق، وذلك في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يدخل الزمالك مباراة المقاصة متربعا على صدارة جدول الدوري، برصيد 69 نقطة، في حين يحتل مصر للمقاصة المركز الأخير برصيد 15 نقطة.

ويبحث الزمالك عن تحقيق الفوز، لمواصلة مسيرة الانتصارات والاقتراب بالتالي من حصد لقب الدوري.

ويغيب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك عن إدارة فريقه من الملعب، في لقاء اليوم، للإيقاف بسبب الحصول على الإنذار الثالث.

وحذر فيريرا لاعبي الزمالك من الاستهتار بالمنافس، وطالبهم بالتركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل تحقيق الفوز، مشددا على ضرورة غلق المساحات، أمام لاعبي المقاصة.

‏‎ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كلا من 

محمد عواد، ومحمد نديم، ومحمود حمدي “الونش”، ومحمود علاء، ومحمد عبد الغني، وعبد الله جمعة، وأحمد فتوح، ومحمد عبد الشافي، وحازم إمام، وحمزة المثلوثي، ومحمد أشرف “روقا”، ومحمد خضري، وإسلام جابر، ويوسف إبراهيم “أوباما”، ومحمود عبد الرازق “شيكابالا”، وسيف فاروق جعفر، وأحمد سيد “زيزو”، ويوسف أسامة نبيه، وسيف الدين الجزيري، وسيد عبد الله “نيمار”.

ويغيب عن الزمالك أمام المقاصة، كل من: إمام عاشور، وحسام عبد المجيد ـ للإيقاف ـ وعمر السعيد، وأيمن حفني، لعدم الجاهزية، ومحمد طارق، والسيد عطية، لأسباب فنية.

 

 

عيد مرازيق يتحدى الزمالك 

وفي المقابل يتطلع فريق مصر للمقاصة بقيادة عيد مرازيق، لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الزمالك للابتعاد عن المركز الأخير بالدوري.

وحذر عيد مرازيق، لاعبي مصر للمقاصة، من صعوبة اللقاء، في ظل فارق الخبرات بين لاعبي الزمالك وفريقه، وطالب من اللاعبين ضرورة فرض سيطرة مراكز القوة بالزمالك، للحد من خطورتهم في مباراة اليوم.

ويعتمد عيد مرازيق، على بعض اللاعبين بشكل أساسي مع مصر للمقاصة، أمثال: رمضان مصطفى، ومحمد محسن ليلة، وأحمد منعم، وأحمد عيد، ومصطفى كاجو، وسيرجي إيريك، وعلى المصري، وهشام حافظ، وخالد صلاح، ومحمد أمو، ومحمود فهمي.
 

فيريرا يستقر على تشكيل  الزمالك أمام المقاصة

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على ملامح التشكيل، الذي سيخوض به الزمالك مباراة المقاصة.

ويلتقي الزمالك مع المقاصة في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

ومن المتوقع أن يلعب الزمالك بتشكيل يضم: 

حراسة المرمى: محمد عواد 
خط الدفاع: حمزة المثلوثي محمود حمدي “الونش” محمود علاء أحمد فتوح
خط الوسط: محمد عبد الغني يوسف إبراهيم “أوباما” إسلام جابر سيد عبد الله “نيمار” أحمد سيد “زيزو”. 
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.