اخر الاخبار

قطع المياه لمدة 12ساعة عن مدينة و8 قرى بقنا.. اعرف الأماكن والمواعيد

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، قطع مياه الشرب مساء اليوم الأربعاء، عن مركز فرشوط، وعدد من القرى التابعة له، شمالي محافظة قنا، لمدة 12 ساعة، بسبب أعمال تركيب خطوط مياه.

موعد قطع المياه اليوم بقنا

وأوضحت الشركة، أنه سيجري قطع المياه بدءًا من الساعة 11 مساء اليوم الأربعاء، وحتي الساعة 11 من صباح غدا الخميس، ولمدة 12 ساعة.

قطع مياه الشرب عن مركز فرشوط وقراه

وقالت الشركة، إنه نظرًا لأعمال ترحيل وربط خطوط مياه الشرب المتعارضة مع الكوبري العلوي بمدينة فرشوط أمام البنك الاهلي سيتم قطع المياه لإنهاء تلك الأعمال، مشيرة إلى أن المناطق المتأثرة بالانقطاع هي مدينة فرشوط وقرية الكوم الأحمر وقرية رفاعة وقرية سيسبان وقرية رسلان وقرية نجوع غانم وقرية الدهسة وقرية القبيبة.

 وناشدة الشركة المواطنين وأصحاب المخابز والمطاعم قاطني المناطق المذكورة المتأثرة بانقطاع المياه خلال فترة العمل بتوفير احتياجاتهم من المياه.

في سياق أخر، أعلن ديوان عام محافظة قنا، اليوم، عن توافر فرص عمل داخل محافظة قنا للشباب، في شركات القطاع الخاص في نجع حمادي وفرشوط ومدينة قنا، على أن يكون الراغبين في العمل من الجنسين حسب الشروط المطلوبة.

وأوضح أن الوظائف المتوفرة براتب يبدأ من 3000 جنيه والشروط المطلوبة لشغل هذه الوظائف، وهي كالآتي حسب نشرة الوظائف في ديوان عام محافظة قنا:

شركة جولدن جروب للمنتجات الأسفنجية المنطقة الصناعية، قنا ترغب في تعيين 10عمال تشغيل، بشرط أن يكون الفرد حاصلًا على مؤهل عالٍ، ومتوسط السن 30 سنة، والراتب.

أما جمعية ريدك للتنمية المستدامة، أعلنت عن توفير فرص عمل لـ 4 أخصائيين تمويل إناث بشرط أن يكون حاصل على مؤهل عال متوسط والراتب يبدأ من 3 آلاف جنيه.

جمعية تنمية المجتمعات المحلية عنوان ش بورسعيد فرشوط نجح حمادى قنا، تحتاج إلى 10 أخصائيين تمويل، من الجنسين بشرط أن يكون حاصلًا على مؤهل عالٍ، ومتوسط السن حتى 38 سنة براتب 3500 جنيه.

بساطة لتمويل المشروعات، عنوان، ش الجمهورية بجوار فودافون قنا، تحتاج إلى 7 أخصائيين تمويل من الجنسين الشروط، مؤهل عالٍ أو متوسط براتب يبدأ من 3000 جنيه

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *