اخبار البحرين

رئيس جهاز المساحة يستقبل الشاعر محمد هادي الحلواجي

استقبل الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري، الشاعر محمد هادي الحلواجي، والذي أهدى نسخة من ديوانه الشعري (الحمديات)، والذي يتضمّن جميع القصائد الشعرية التي نَظَمها وألقاها أمام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه في مختلف المناسبات.

وأثنى الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة على ما احتواه الديوان من قصائد وطنية مميزة، والجهد المبذول من قبل الشاعر محمد هادي الحلواجي في إعداد هذا الديوان الشعري القيم، وعلى تجربته الشعرية الثرية باعتباره واحد من أهم شعراء الوطن الذين ساهموا في إثراء الحركة الشعرية الوطنية، متمنياً للحلواجي دوام التوفيق والنجاح.

كما نوه بإسهام الشعراء والأدباء من أبناء البحرين وعطائهم الشعري البارز، في تعزيز الحركة الشعرية والأدبية وتكريس دورها في ترسيخ الهوية الوطنية في مملكة البحرين.

ومن جانبه عبر الشاعر محمد هادي الحلواجي عن شكره وتقديره للشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري، على ما يلقاه هو وزملائه الشعراء والأدباء من دعم للاستمرار في تقديم المزيد للإثراء بالحركة الشعرية والثقافية في مملكة البحرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *