اخر الاخبار

الأهلي لن يخسر في وجود جماهيره.. وبيراميدز لديه عناصر جيدة

أكد سيد معوض نجم النادي الأهلي السابق، أن المارد الأحمر في وجود جماهيره لن يخسر أبدًا، حتى لو كان الأداء متراجع نوعًا ما، موجهًا التهئنة لجماهير القلعة الحمراء واللاعبين وإدارة النادي.

وقال معوض في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: “رغم امتلاك بيراميدز عناصر جيدة لكن خبرة لاعبي الأهلي حسمت اللقب لصالحهم في النهاية”.

وأضاف: “المباراة حتى الدقيقة 60 من أسوأ المواجهات التي شاهدتها، كان هناك تحفظ تام وكل فريق في وسط ملعبه، من الطبيعي أن يكون هناك خطة للمكسب بدلا من انتظار خطأ الفريق الآخر، الأهلي تأخر في الضغط على لاعبي بيراميدز كان يجب استغلال الجمهور”.

وزاد: “كان من الممكن مشاركة لاعب آخر في وسط الملعب مثل أحمد قندوسي، بدلا من الدفع بـ مروان وحمدي فتحي والسولية وهم يقومون بنفس الأدوار، وعبدالله السعيد كان يتحرك بشكل جيد في الشوط الأول”.

وأكد: “إبراهيم عادل لن يظهر بشكل جيد في مركز رأس الحربة، لكن كولر كان متحفظ أكثر من اللازم، وكان يجب أن يكون الأهلي أكثر قوة في الشوط الأول، وكذلك أخطاء أحمد الشناوي حارس بيراميدز كثيرة، كما يجب معاقبة محمد عبدالمنعم لأنك تخوض مباراة كبيرة فكيف تقوم بضرب المهاجم دون كرة”.

وأشاد معوض بقدرات حسين الشحات، وقال: “تطور جماعيا بشكل واضح، بعدما كان يعتمد على اللعب الفردي”.

وأردف: “كهربا لم يخرج من المباراة لأنه موفق ودائمًا يسجل الأهداف، ولذلك لعب وقت طويل حتى لحظة خروجه من اللقاء”.

واتم: “امين عمر كان جيد في اللقاء، ومشكلتنا في البرامج التليفزيونية التي تقوم بتقييم الحكم بشكل مستمر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *