اخر الاخبار

العناية الإلهية تنقذ فتاة من الموت فى أسوان.. اعرف التفاصيل

أنقذت العناية الإلهية فتاة مقيمة داخل إحدى المناطق فى حى شرق بمدينة أسوان، من الموت، بعد العثور عليها مربوطة فى حبل على رقبتها وملقاة على الأرض داخل المنزل، وتم نقلها إلى المستشفى الجامعى لتقديم الخدمة العلاجية.

كانت البداية عندما تلقى اللواء أشرف عبد الله، مدير أمن أسوان، إخطارا من المقدم أحمد زكى مأمور قسم ثان، مفاده العثور على فتاة ملقاة على الأرض داخل منزلها فى منطقة خور عواضة بدائرة القسم.

وتم نقل المصابة البالغ عمرها 17 سنة بواسطة سيارة إسعاف مجهزة بناء على تعليمات الدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الإسعاف، إلى المستشفى الجامعى وحجزها داخل غرفة عناية الإفاقة لتلقى الرعاية الطبية تحت أمهر الأطباء وطاقم التمريض لحين تماثلها الشفاء.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

سر حبل حول رقبة فتاة فى أسوان 

وأرجع مصدر خاص لـ«»، ما يتردد حول الواقعة التى انتشرت على روايتين، الرواية الأولى أنه أثناء قيامها بنشر الملابس، تعرضت إلى نوبة إغماء، ثم سقطت على الأرض والتف الحبل حول رقبتها، وأنها تعانى من تكرار التشنجات بصورة مفاجئة. 

أما الرواية الثانية أنه بسبب وقوع خلاف بينها وبين والدها، ثم دخلت غرفتها أقدمت على الانتحار عن طريق وضع الحبال حول رقبتها. 

وكلف اللواء عاطف أبو الوفا، مدير المباحث الجنائية، فريقا بحثيا لكشف ملابسات الواقعة. 

إصابة طفل في حادث أليم 

على صعيد آخر، خرج طفل، من منزله الكائن فى منطقة المدينة الصناعية القديمة بمدينة أسوان، وملامح الفرحة تكسو وجهه، متجها للاحتفال بالليلة الختامية لذكرى مولد النبوى الشريف، لكن فرحته لم تكتمل بعدما صدمته سيارة طائشة، تم نقله إلى المستشفى الجامعى لتلقي العلاج اللازم بدلا من شراء حلوى المولد.

تلقى الدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الإسعاف بأسوان، بلاغًا يتضمن وقوع حادث سير فى منطقة المدينة الصناعية القديمة، ونتج عنها إصابة طفل.

على الفور، تم الدفع بسيارة مجهزة للانتقال إلى المكان، وبالفحص تبين إصابة طفل يدعى «ع. ح» 9 سنوات، ومقيم بذات المنطقة.

وتم نقل المصاب بواسطة سيارة الإسعاف إلى المستشفى الجامعى، وبالكشف الطبى تبين وجود جروح وكدمات واشتباه كسر وجارٍ عمل اللازم، كما تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.