اخر الاخبار

الفنان أحمد عبد العزيز: الانتخابات الرئاسية المصرية مسئولية وواجب وطني على كل مصري.. والاحداث في غزة القت بظلامها علي مصر

الاحد 10 ديسمبر 2023 | 02:48 صباحاً


أحمد عبد العزيز

كتب : عبدالحميد حزين

أشار الفنان المصري أحمد عبد العزيز، إلي أهمية نزول المصريين في مختلف المحافظات والادلاء باصواتهم في الانتخابات الرئاسية، كما وصف هذة العملية الانتخابية بأنها مسئولية وواجب وطني على كل مصري.

ونقل أحمد عبدالعزيز خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامية هبة جلال، ببرنامج “90 دقيقة” المذاع على شاشة “المحور”، إنه واجب على كل مصري النزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية، حيث تختلف الانتخابات الحالية عما سبق في ظل المصداقية والنزاهة والشعور بالمسؤولية العامة تجاه الوطن.

وصرح بأن الاحداث في غزة قد القت بظلامها على مصر ، مضيفًا :”المصريون صوتهم غالي وان شاء الله ستشهد الانتخابات زخم وإقبال كبير”.

وتجرى غدًا الأحد، الانتخابات الرئاسية 2024 داخل جمهورية مصر العربية، وتبدأ لجان الاقتراع عملها من الساعة التاسعة صباحًا وحتي التاسعة مساءً، خلال أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجارى.

ويتولى 15 ألف قاض من مختلف الجهات والهيئات القضائية، الإشراف على الانتخابات الرئاسية داخل البلاد، ما بين رؤساء لجان فرعية أو لجان حفظ، أن القضاة المشرفين على العملية الانتخابية، بدأوا في تسلم الأوراق وأن الهيئة تتابع عن كثب كافة الإجراءات الخاصة بنقلهم إلى مقار اللجان التي سيشرفون عليها، مشيرا إلى أن عملية فرز أصوات الناخبين ستكون بداخل لجان الاقتراع الفرعية في نهاية اليوم الثالث من العملية الانتخابية.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.