اخر الاخبار

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ودينامو كييف بدوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة

يستضيف نادي برشلونة الإسباني نظيره دينامو كييف الأوكراني على ملعب الكامب نو، مساء اليوم الأربعاء الموافق 4 نوفمبر 2020، وذلك في إطار الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ويبحث عشاق الفريق الكتالوني عن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد دينامو كييف، وفي هذا التقرير نستعرض لكم التفاصيل.

يتواجد فريق برشلونة في المركز الأول في المجموعة برصيد 6 نقاط، حيث قدمت كتيبة رونالد كومان المدرب الفني للبرسا أداء مميز خلال الجولتين الماضيتين، حيث انتصر البلوغرانا في الجولة الإفتتاحية من مباربات دوري الأبطال عندما قابل فيرينكفاروسي المجري وأنهى المباراة بفوز كبير بخمسة أهداف مقابل هدف، ثم هزم فريق يوفنتوس على أرضه بهدفين دون رد.

على الجهة الأخرة يأتي فريق دينامو كييف الأوكراني في الترتيب الثالث في ترتيب المجموعة وفي رصيده نقطة واحدة بالتساوي مع فيرينكفاروسي المجري ويتفوق بفارق الأهداف.

ما هو موعد مباراة برشلونة ودينامو كييف؟

تنطلق المواجهة المرتقبة بين فريق برشلونة ودينامو كييف مساء الأربعاء بتاريخ 4 نوفمبر 2020، وتبدأ المباراة عندما يطلق الحكم صافرة البداية في تمام الساعة الحادية عشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت جمهورية مصر وفلسطين.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ودينامو كييف؟

تعرض مباراة برشلونة ودينامو كييف عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس، حيث تمتلك حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
برشلونة دينامو كييف الأربعاء 4 نوفمبر 2020،
18 ربيع الأول 1442،
22:00 مصر، 23:00 السعودية
beIN SPORTS HD 1 كامب نو

\

‫2 تعليقات

  1. بكفي نسخ مني موقعي الي انت بتعمله بضرك اكتر ما بنفعك، انا بحكي معك باسلوب محترم مش صح الي بتعمله وحرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *